نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية الدول والبلاد العربية الشقيقة المملكة العربية السعودية




القبض على سعودي تباهى بحياته الجنسية خلال برنامج احمر بالخط العريض + فيديو البرنامج



 

القت السلطات القبض على سعودي تباهى بحياته الجنسية وبالتفصيل، خلال برنامج "احمر بالخط العريض" الذي تعرضه المؤسسة اللبنانية للارسال (ال بي سي)، حسبما افادت الخميس صحيفة اراب نيوز الناطقة بالانكليزية.

واعتقل مازن عبد الجواد في جدة (غرب) بعد ان شارك الاسبوع الماضي في حلقة ضمن البرنامج الذي يعرف بتناول مواضيع جريئة ذات طابع جنسي احيانا، ويحظى بمتابعة واسعة النطاق في المملكة.






وقال عبد الجواد خلال البرنامج انه قام باول علاقة جنسية بينما كان في الرابعة عشرة من العمر فقط ثم اخبر عن تفاصيل علاقاته الجنسية التي تلت.

واشار خصوصا الى استخدامه تقنية البلوتوث عبر هاتفه الجوال للدخول في علاقات مع سعوديات والحصول على مواعيد غرامية في المملكة التي يحظر فيها قطعا اختلاط الجنسين. كما اطلع الجمهور على وصفة لمادة مثيرة جنسيا.

وفي اعقاب مداخلته التلفزيونية تقدم حوالى مئة شخص بشكاوى ضد عبد الجواد امام السلطات القضائية ما اسفر عن اعتقاله بحسب الصحيفة التي اشارت ايضا الى انه يواجه امكانية ملاحقته بتهمة اقامة علاقات جنسية خارج الزواج.

ويمكن ان يحكم على الرجل بالسجن او الجلد.




الحكم بالسجن على المتهم ... إقرأ هــــــــنــــــــــا

إستئناف المتهم للحكم ... إقرأ هـــــــــــــنــــــــــــا


تحميل جميع حلقات البرنامج ...... هــــــــنــــــــا







المقال "القبض على سعودي تباهى بحياته الجنسية خلال برنامج احمر بالخط العريض + فيديو البرنامج" نشر بواسطة: بتاريخ:
lionhmada
الجزء الخاص بالقضية


lionhmada
حكمت محكمة فى السعودية الأربعاء على شاب سعودى بالسجن 5 سنوات بتهمة التباهى بحياته الجنسية، فى برنامج تبثه قناة ال بى سى "lbc" الفضائية اللبنانية.

وقال محامى الشاب سليمان الجميعى إن موكله مازن عبد الجواد أدين أمام المحكمة الجزئية بتهمة القيام بتصرف ينافى الأخلاق والشريعة الإسلامية، مشيرا إلى أن ثلاثة من رفاق عبد الجواد ظهروا معه فى برنامج "أحمر بالخط العريض" حكم عليهم أيضا بالسجن سنتين.

وكان ظهور عبد الجواد فى البرنامج الذى يتناول مواضيع جريئة ويقدمه الإعلامى اللبنانى مالك مكتبى، أثار جدلا واسعا فى المملكة التى تمنع اختلاط الجنسين وتفرض العباءة والحجاب على النساء، كما تسبب بتوجيه انتقادات إلى القناة اللبنانية التى يملكها جزئيا الأمير السعودى الوليد بن طلال.

وأغلقت مكاتب القناة فى المملكة على خلفية الحلقة، إلا أن بثها لم يحجب عن السعوديين الذين يشاهدون القناة بنسب مرتفعة.

وقال عبد الجواد إنه مارس الجنس لأول مرة مع جارته عندما كان عمره 14 عاما، وأن الجنس يستحوذ منذ ذلك الحين على قسم كبير من حياته، كما كشف عن تفاصيل حميمة عن حياته الجنسية وعن استخدامه تقنية البلوتوث للحصول على مواعيد غرامية مع فتيات.
حب بلا جراح
احسن ياك يتأدب
تسلم ايديك يا حماة


تقبل مروري
lionhmada
احسن ياك يتأدب
تسلم ايديك يا حماة


تقبل مروري

طبعا اسعدني مرورك
شكرا لكي على الرد
تقبلي تحياتي
lionhmada
قضت محكمة سعودية بمعاقبة إحدى الإعلاميات بالجلد 60 جلدة، لانها تعمل بدوام جزئي مع قناة "ال بي سي" الفضائية اللبنانية التي بثت في يوليو الماضي برنامجاً تطرق إلى أمور جنسية في المملكة .

وقالت افعلامية وتدعى روزانا اليامي أن قاضيا في جدة أسقط كل التهم المتعلقة بدور لها في برنامج "احمر بالخط العريض" الذي تبثه قناة "ال بي سي" والذي نقل أقوال شاب سعودي يدعى مازن عبد الجواد كان يتكلم من جدة ويروي مغامراته الجنسية منذ كان مراهقا.

وأضافت الصحفية ان القاضي ورغم التأكد من عدم وجود أي علاقة لها بالبرنامج الذي أثار المشكلة حكم عليها بستين جلدة لانها تعمل بدوام جزئي في التلفزيون اللبناني الذي اعتبر القاضي انه لا يملك الترخيص المناسب للعمل في المملكة .

وكانت السلطات السعودية قد أغلقت مكاتب "ال بي سي" في التاسع من اغسطس الماضي اثر الجدل الحاد الذي اثاره برنامجها "احمر بالخط العريض" حيث تفاخر ضيف سعودي بحياته الجنسية.

وقال الناطق باسم وزارة الاعلام عبد الرحمن الهزاع في حينه ان مكاتب المحطة الفضائية في جدة اغلقت بأمر من وزارة الاعلام .
lionhmada
استانف السعودي الذي حكم عليه بالسجن خمس سنوات لانه عرض تفاصيل حياته الجنسية عبر التلفزيون متذرعا بعيوب في الاجراءات، كما اعلن محاميه السبت.

وقال المحامي سليمان الجامعي في بيان ان الاجراء القضائي بحق مازن عبد الجواد يتخلله اكثر من 32 عيبا. واضاف المحامي ان عبد الجواد كان ضحية تمييز لان الصحافيين الذين اتهموا في اطار القضية نفسها مثلوا امام لجنة خاصة مكلفة النظر في انتهاك الاخلاق المهنية في وزارة الاعلام والثقافة وليس امام المحكمة الجنائية في جدة.

وتساءل المحامي "كيف يمكن ان يمثل الاطراف المعنيون بالقضية نفسها امام هيئات مختلفة". وادين عبد الجواد في 7 تشرين الاول/اكتوبر بالتباهي بحياته الجنسية خلال ظهوره على شاشة قناة "ال بي سي" الفضائية اللبنانية، وحكم عليه بالسجن خمس سنوات والجلد الف جلدة.

كما حكم على ثلاثة من رفاقه الذين ظهروا معه في البرنامج بالسجن سنتين وبالجلد 300 جلدة. وفي اطار القضية نفسها، امر العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبد العزيز باسقاط الملاحقات القضائية بحق صحافيتين ومصور يعملون مع القناة الفضائية ومقرها لبنان، واحالة قضيتهم الى لجنة وزارة الاعلام.

وطلب العاهل السعودي من وزارة العدل اسقاط عقوبة بجلد احدى الصحافيتين ستين جلدة في اطار القضية. واعلنت السلطات السعودية في اب/اغسطس اغلاق مكاتب ال بي سي في جدة، غرب المملكة، بعد عرض حلقة برنامج "احمر بالخط العريض".

واستفزت المشاهد التي بثها البرنامج ونقلت على موقع "يوتيوب" مشاعر الكثيرين في المملكة التي تمنع اختلاط الجنسين وتفرض العباءة والحجاب على النساء فضلا عن الالتزام بتفسير متشدد للشريعة الاسلامية. كما تسببت الحلقة بتوجيه انتقادات الى القناة اللبنانية التي يملك الامير السعودي الوليد بن طلال حصة كبيرة فيها.
مصطفي كريم
يعمي اشك انو راجل اصلا
lionhmada
يعمي اشك انو راجل اصلا
مش عرف انا اصلا الناس اللي بتفضح نفسها دي

شكرا لك مروك وردك

تحياتي
hossam512
حسبى الله ونعم الوكيل
lionhmada
حسبى الله ونعم الوكيل
لا اله الا الله

شكرا على مرورك
alagmy
lionhmada
شكرا لك

تقبل تحياتي
lionhmada
لتحميل جميع الحلقات للبرنامج
تفضل بزيارة هذا الموضوع


http://100fm6.com/vb/showthread.php?...E1%DA%D1%ED%D6

lionhmada
محامي «المجاهر»: أكد عزمه على تقديم التماس لإلغاء الحكم و إدانة القناة مسألة وقت

بعد أن صدر حكم التمييز بالموافقة على حكم القاضي محمد أمين مرداد في قضية المجاهر بالرذيلة صرح محامي المجاهر سليمان الجميعي عن قرب صدور حكم لجنة المخالفات والنشر بوزارة الثقافة والإعلام بشأن قضية المجاهر بالرذيلة بعد أن زودهم (المحامي) ببيانات ومستندات تفيد بتعرض الحلقة التي ظهر بها المجاهر ورفاقه على قناة (فضائية) لتحريف ودبلجة، مخالفة بذلك أنظمة وزارة الثقافة والإعلام. مشيرا إلى أن وزارة الإعلام كانت قد أفادته باتخاذها العديد من الإجراءات ودرست ونظرت القضية، وأكد الجميعي أن إدانة القناة من قبل وزارة الثقافة والإعلام مسألة وقت، مشيرا إلى أنه سيقدم التماس إعادة نظر لإلغاء حكم المحكمة الجزئية في جدة. وقال أنا واثق بأن الحكم سيلغى.. وأضاف الجميعي أن المحكمة تعلم أنها غير مختصة لذا علقت حكمها على شرط ألا يظهر ما يثبت عكسه أمام لجنة نظر المخالفات بوزارة الإعلام. لافتا إلى أن ما يؤكد صحة عدم اختصاص المحكمة تراجعها عن الأحكام التي أصدرتها سابقا في حق عدد من المتهمين في نفس القضية وتمت إحالتها لاحقا لوزارة الثقافة والإعلام للنظر بحجة عدم الاختصاص.

وكانت هيئة التمييز قد أصدرت موافقتها على حكم القاضي الذي تضمن الحكم على المجاهر بالرذيلة (م. ع) بالسجن (5) سنوات تبدأ من تاريخ إيقافه والجلد (1000) جلدة ومنعه من السفر للخارج لمدة(5) سنوات ابتداء من نهاية محكوميته وأخذ التعهد عليه ومصادرة سيارته وجهاز جواله وعرضه على لجنة المناصحة، وكذلك عرضه على طبيب نفسي وأخصائي اجتماعي، كما صدر الحكم بحق ثلاثة من المشاركين معه في التهمة بالسجن سنتين تبدأ من تاريخ توقيفهم وجلد كل منهم (300) جلدة ومنعهم من السفر للخارج لمدة سنتين تبدأ بانقضاء محكوميتهم وأخذ التعهد عليهم وعرضهم على لجنة المناصحة وذلك لظهورهم في برنامج بقناة (فضائية) بصورة غير لائقة ومجاهرتهم بالرذيلة عبر الفضائيات.
lionhmada
١٠٠٠ جلدة والسجن ٥ سنوات لسعودى تفاخر بعلاقاته الجنسية فى برنامج لبنانى

١٠٠٠ جلدة والسجن ٥ سنوات.. كانت هذه هى عقوبة الشاب السعودى مازن عبدالجواد، الذى يعمل بشركة طيران، وكانت جريمته أنه تفاخر بعلاقاته الجنسية على شاشة التليفزيون من خلال برنامج «أحمر بالخط العريض» الذى تبثه المؤسسة اللبنانية للإرسال «إل.بى.سى».

وأيدت محكمة استئناف سعودية العقوبة على عبدالجواد وحظرا عليه بالسفر ٥ سنوات، بالإضافة إلى السجن عامين والجلد ٣٠٠ جلدة ضد ٣ من أصدقائه ظهروا أيضاً فى البرنامج.

وتم اعتقال عبدالجواد وهو مطلق وأب لـ٤ أطفال فى أغسطس الماضى بعد أن تحدث عن علاقاته الجنسية قبل الزواج خلال ظهوره فى البرنامج.

وتحظى برامج «ال.بى.سى» الترفيهية والحوارية ذات الطابع الغربى بشعبية فى المملكة العربية السعودية غير أن كثيراً من المشاهدين صدموا بالبرنامج الذى دفع السلطات إلى إغلاق مكاتب «ال.بى.سى» فى السعودية بعد بث البرنامج علماً بأن الملياردير السعودى الأمير الوليد بن طلال يمتلك حصة أغلبية فى المحطة اللبنانية.
lionhmada
صدور عفو عن المجاهر بالرذيلة الذي ظهرعلى قناة lbc

كشف مصادر صحفية اليوم عن صدور عفو عن المتهم مازن عبدالجواد " المجاهر بالرذيلة" والذي سبق وأن ظهر فى برنامج أحمر بالخط العريض بقناة lbc اللبنانية وتحدث عن مغامراته العاطفية وطريقته فى الإيقاع بالنساء والتي أثارت الرأي العام وحوكم بسببها.

وبين المصدر وفقاً لصحيفة اليوم المحلية أن العفو جاء بعد قضائه ربع المدة فى السجن من خمس سنوات بالاضافة الى سقوط حكم الجلد .

مشيراً أن المتهم سيغادر السجن خلال الأشهر الأربعة القادمة. من جهة أخرى أكد محامي المجاهر سليمان الجميعي صدور العفو وقال: إنه تم إبلاغ مؤكله بالعفو وبين انه تلقى العديد من الاتصالات التي تتعاطف مع موكله بعد عرض حلقة من مسلسل "سكتم بكتم" على القناة الأولى بالتلفزيون السعودي وهى تمثل القصة الحقيقية التي تعرض لها موكله .
lionhmada
أكد المحامي سليمان الجمعي أنه يعتبر حلقتين من مسلسلين شهيرين بثتهما قناتي السعودية و mbc "شهادة " صدرت لمصلحة موكله من خلال مسلسلي "بيني وبينك" و"سكتم بكتم".

وقال الجمعي في بيان صدر اليوم الأحد "ثبت بما لا يدعو للشك مدى ما يمكن أن يقوم به المونتاج من تحريف يؤدي إلى إظهار الشخص بغير واقعه"، مضيفًا "أن قرار لجنة نظر المخالفات بوزارة الإعلام قد أثبت أن المادة التي ظهر من خلالها موكلي في قناة (lbc) الفضائية اللبنانية قد تعرضت للمونتاج، وهذا ما يثبت أن موكلي قد حوكم بناء على دليل ممنتج ولم يتم الإطلاع على أصل الحوار قبل المونتاج".

وأكد المحامي أن القناتين عبرتا عما تعرض له موكله من تغرير فوقع ضحية لقناة هدفها إظهاره بذلك المظهر رغبة منها في تشويه مظهر الشاب السعودي وإظهاره بغير حقيقته.

وأشار إلى انه طالب ومنذ اللحظة الأولى في الدفاع عن موكله بإحضار النسخة الأصلية للحوار التي تثبت حجم المونتاج والتشويه الذي تعرضت له المادة قبل نشرها، متسائلاً عما اذا كانت قناة "lbc" الفضائية اللبنانية وإداراتها وملاكها يملكون الشجاعة لإطلاع الناس على الحقيقة بإظهار المادة الأصلية.

يذكر أن قضية " المجاهر" مازن عبدالجواد كان قد ظهر في برنامج أحمر بالخط العريض على قناة "lbc" في أيار/ مايو العام الماضي مستعرضًا علاقاته الجنسية، الأمر الذي أثار الكثير من فئات المجتمع السعودي، وتسببت الضجة التي استمرت فترة طويلة في إغلاق الاستديو الخاص بقناة "lbc" بجدة، بتهمة تشويه صورة المجتمع السعودي من خلال برامج ولقاءات تخدش الحياء وتسيء إلى المجتمع.



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
جلد سعودي حتى الموت لاعلانه الرذيلة في برنامج احمر بالخط العريض
بسبب برنامج احمر بالخط العريض : إغلاق مكاتب lbc اللبنانية في السعودية
ساقطـون بالخط العريض ! وو ساقطون بالخط العريض
Lbc توقف برنامج أحمر بالخط العريض

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية