نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الشعب يريد اعتقال عبود الزمر ..!

وقد عدنا بثورة اخرى على الفيس بوك فقد شاهدنا صفحات عدة تؤيد وتريد اعتقال عبود الزمر مرة اخرى

عبود الزمر كما نعلم هو المتهم فى قضية اغتيال السادات وقد سجن لمدة 30 عام منهم 8 سنين بامن الدولة

وبعد ظهوره فى عدد من الفضائيات انطلقت الحملات التى تؤيده فمنهم من يؤيد عبود الزمر رئيساً لمصر

ومنهم يريد اعتقال الزمر مرة اخرى لانه قاتل وارهابى
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وهناك من يعتبرون عبود الزمر بطل قومى

وهذه قائمة بأهم اسماء صحفات الفيسبوك :
  • الحملة الشعبية لإدخال عبود الزمر إلى المعتقل
  • أنا ضد المتطرف والقاتل عبود الزمر
  • عبود الزمر مش بطل ..ده قتل نفس بغير نفس

المقابل ظهرت صفحات مؤيدة له , و ابرزها كان بعنوان :
  • ترشيح الشيخ عبود الزمر لمنصب الرئاسة
  • "عبود الزمر .. رئيسا لمصر

برايكم هل انت مع او ضد الثورة المضادة لعبود الزمر وتلك الضجة التى حالفته بعد خروجه من المعتقل ..؟

المقال "الشعب يريد اعتقال عبود الزمر ..!" نشر بواسطة: بتاريخ:
Ahmed20.MMM
يا جماعة كل دى زوبعة وهاتعدى
عبد الرحمن 2011
عبود الزمر بطل سواء قبل اهل السادات ام لم يقبلوا وكل هذه الثورات والانتقادات من عائلة السادات
اما الشعب لا اعتقد انه خايب لدرجة يطالب باعتقال شخص اعتقل 30 سنه للتخطيط فقط لقتل انسان هذا على اعتبار انه اخطاء ويترك القاتل الحقيقي الذي قتل شعب باكمله وهو حسني مبارك
كم من الالاف قتلت داخل السجون و المعتقلات وكم من الالافات قتلت بسبب الفقر والكثير الكثير
dr.hytham
عبود الزمر ليس بطل وانما منحرف فكريا و اقرب فى فكره الى فكر الخوارج
و لكنه قد قضى عقوبة جرمه
و لا يحق لنا اعتقاله من اجل فكره
بل واجب على العلماء ان يردوا على افكاره
عبد الرحمن 2011
وهل لو تم هذا الخروج على حسني مبارك كنا سنتهم عبود بنفس الاتهام . اعتقد اننا كنا سنصفق ونهلل عبود البطل ولكن في المقابل ستاتي الاحفاد وتقول عبود الارهابي وهذا ما حدث صفق وهتف السلف وجئنا نحن لننتقد . فقط ما ينقصنا هو التعرف على حقيقة السادات
والخلاف لا يفسد في الود قضيه
قريده
عبود الزمر خائن لانه عندما كان فى القوات المسلحه التى تعتبر درع الدوله فى الحمايه والامان كان هو يشارك فى جماعات للأرهاب فهل هذا يؤتمن على شعب لاللأرهاب وال عاوز يخدم الشعب ممكن يخدمو بدون رئاسه ياما فى ناس وراء الكواليس وبتخدم بتساعد بصمت
عبد الرحمن 2011
محمد نجيب وجمال عبد الناصر وانور السادات وجميع من قاموا بالانقلاب على ولي الامر الملك فاروق هم من ضباط القوات المسلحه فهل هم خونه وخوارج . ما هو الارهاب
ان كنا نحن كشعب متضرر نقول على شباب المسلمين ارهاب فلا نستغرب على امن الدولة ما فعلوه بنا وبشباب المسلمين تحت مسمى االارهاب . وجهة نظري ليس الا
sniperads
اغتيال السادات شارك فيه الكل حتى اللي كانو جنبه لم يسعفوه كانهم يوريدون نهايته.
انسو الامر و فكرو في مصر الجديدة مصر العدل .
شمس الاسكندرية
اغتيال السادات شارك فيه الكل حتى اللي كانو جنبه لم يسعفوه كانهم يوريدون نهايته.
انسو الامر و فكرو في مصر الجديدة مصر العدل .
فعلا معك حق
شمس الاسكندرية
محمد نجيب وجمال عبد الناصر وانور السادات وجميع من قاموا بالانقلاب على ولي الامر الملك فاروق هم من ضباط القوات المسلحه فهل هم خونه وخوارج . ما هو الارهاب
ان كنا نحن كشعب متضرر نقول على شباب المسلمين ارهاب فلا نستغرب على امن الدولة ما فعلوه بنا وبشباب المسلمين تحت مسمى االارهاب . وجهة نظري ليس الا
لاطبعا مش خونة
و لكن حضرتك قلت ايه انقلبو على الملك
مش قتلوه
و الاخوان المسلمن من اكبر الاخطاء فى بلدنا لحد الان انها بتتعامل معهم على انهم عضو فى المجتمع يجب بتره
ولكن الحقيقة انهم عضو فى المجتمع يجب احترامه و الاستماع لاراه و تاييد ما يصح منها و تقويم ما قد يكون خاطئ لانهم اولا و اخيرا مصريين مع العلم انى لا انتمى للاخوان و لكن هذا رايي فقط تجاه قضيتهم لانهم ليسو ارهابيين
مجتمعنا بافكاره عنهم هو من يجعل منهم ارهابييه
شمس الاسكندرية
وهل لو تم هذا الخروج على حسني مبارك كنا سنتهم عبود بنفس الاتهام . اعتقد اننا كنا سنصفق ونهلل عبود البطل ولكن في المقابل ستاتي الاحفاد وتقول عبود الارهابي وهذا ما حدث صفق وهتف السلف وجئنا نحن لننتقد . فقط ما ينقصنا هو التعرف على حقيقة السادات
والخلاف لا يفسد في الود قضيه
انا من رايي ان لو كان قتل مبارك بنفس الطريقه صدقنى كنا هنزعل و نغضب و نثور
ليس لانه ملاك و انما لانه انسان لا يجوز لحد مننا ان يحاكمه و يقتله بدون وجه حق
و لو تتذكر وقت ما اتعرض الرئيس للاغتيال اد ايه كشعب كنا زعلانيين و اخر حاجة لما كان بيعمل عمليه فى المانيا و رغم غضب الناس الا انه كان كتير بيتمنو له الشفا
فقط لانه مجرد انسان و روح لا يجب لاحد ان يعين نفسي قاضي و يحكم باعدامها و ينفذ حكمه
شمس الاسكندرية
عبود الزمر بطل سواء قبل اهل السادات ام لم يقبلوا وكل هذه الثورات والانتقادات من عائلة السادات
اما الشعب لا اعتقد انه خايب لدرجة يطالب باعتقال شخص اعتقل 30 سنه للتخطيط فقط لقتل انسان هذا على اعتبار انه اخطاء ويترك القاتل الحقيقي الذي قتل شعب باكمله وهو حسني مبارك
كم من الالاف قتلت داخل السجون و المعتقلات وكم من الالافات قتلت بسبب الفقر والكثير الكثير
استاذ عبد الرحمن انا اسفه مش قصدى اعارضك على طول الخط و الله و لكن حضرتك قلت الاختلاف في الراى لا يفسد للود قضيه
حضرتك عبود ليس بطلا لانه لو عملنا منه بطل لانه قتل الحاكم يبقي للاسف احنا كدة بننتقل من عصر سئ للاسوا منه وفيه المجرم بيكون بطل قومى
سامحنى لو قلت لحضرتك ضع نفسك مكان ابن السادات او بنته
وشوف احساسك هيكون ازاى
و كمان احنا مش هنحاسب السادات بجرايم مبارك و ان شاء الله ربنا زى ما كشف ستر مبارك و الحكومة باذن الله هيعجل بمحاكمته
عبد الرحمن 2011
لا لا يا شمس لا توجد اي مشكله في الخلاف . والخلاف دائما صحي وتبادل الاراء شئ مطلوب حتى تعم المعرفه . وبصراحه عجبني جدا كلامك عن الاخوان المسلمين مع اني لا انتمي لهم ولا لاي حزب او فئه يعني لا من الاخوان ولا من الجماعات ولا تابع لتنظيم الجهاد ولا تربطني بعبود الزمر اي صله سواء لا اله الا الله محمد رسول الله وكفى بها صلة لكن ما قولته من باب احقاق الحق واعطاء كل زي حق حقة وقد اكن مخطاء . ولكن هناك ملحوظه الخروج على الحاكم يجوز في حالتين ولو شاهدتي اخر ما قال الزمر لعلمتي ان هناك الكثير من كبار العلماء الذين افتوا بقتل السادات وعبود لم يخطوا الخطوه الا بعد التاكد
بصراحه بالنسبه لمبارك لو قتل بدل المره الف لن يذيدنا الا فرحه وسرور فهو قتل شعب باكمله فكيف لنا ان نحزن على مرضه او قتله هذه وجهة نظر ايضا
شمس الاسكندرية
انا متشكرة اوى على ذوقك و تقبلك كلامى بصدر رحب
و بلنسبه لموقفى من الاخوان فانا و الله لا انتمى اليهم مثلك تماما مش لانهم ناس مش كويسة
بلعكس و انما لانه معرفش حد منهم و لا اتجاهاتهم و لا افكارهم انا ببرر دفاعى عنهم لانهم مصريين زينا مش اكتر
بس حتى امريكا قالت انتو ليه بتتعاملو مع الاخوان على انهم تنظيم القاعده
انا شايفة لحد دلوقتى انهم اكتر ناس منظمين نفسهم و عارفين هما عايزين ايه
و الناس قالو احنا مش هنترشح للرياسه
عكس ناس غيرهم حبه يقولو هنترشح و حبه يرجعو فكلامهم
و ربنا وحده الى يعلم الحقايق فين لاننا اصبحنا مشوشين خصوصا الفترة الاخيرة دى
لكن الشئ الى مش هنختلف فيه ابدا هو اننا ندعى ربنا يحفظ بلادنا و ينجيها من كل شر
وبلاد المسلمين جميعا
المايسترٍوٍ
انا رايى غير مختلف عن الاخرين بكثير

اولا انا لا انتقد الاخوان المسلمين الا فى تذمتهم وتعصبهم فمنهم المتعصبين ومنهم المتذمتين فهم يتبعون سياسة ان لا يقتنعو باى راى غير ارائهم

وهذا ما اكره فيهم رغم انى مسلم واحب دينى ولكن الرسول يقول بان الله لا يحب المتزمتين

وما فعله الزمر لا يربطه صلة بالبطولة

قال تعالى ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما

فلذلك انا لست مع عبود الزمر بانه يقتل السادات حتى ولو كان على حق

اما بالنسبة لموضوع اعتقاله فانا لا اؤيده فهو اخذ عقوبته الحياتية 30 عاماً فى السجن

فله عقابه ايضا ف الاخرة ينتظره
جدة مصرية
لالالا طبعا انا لست مع اعتقال الزمر
كفى 30 سنة اعتقال وعذاب مرير
ولا نجعله كبش فدا لنا للانتقام منه
ولكن بالوقت ذاته لا نوصفه بالبطل الهمام لأنه قاتل

التعليقات التى اعجبت بها جدا

شمس الاسكندرانية

لاطبعا مش خونة
و لكن حضرتك قلت ايه انقلبو على الملك
مش قتلوه
و الاخوان المسلمن من اكبر الاخطاء فى بلدنا لحد الان انها بتتعامل معهم على انهم عضو فى المجتمع يجب بتره
ولكن الحقيقة انهم عضو فى المجتمع يجب احترامه و الاستماع لاراه و تاييد ما يصح منها و تقويم ما قد يكون خاطئ لانهم اولا و اخيرا مصريين مع العلم انى لا انتمى للاخوان و لكن هذا رايي فقط تجاه قضيتهم لانهم ليسو ارهابيين
مجتمعنا بافكاره عنهم هو من يجعل منهم ارهابييه

وأيضا
و بلنسبه لموقفى من الاخوان فانا و الله لا انتمى اليهم مثلك تماما مش لانهم ناس مش كويسة
بلعكس و انما لانه معرفش حد منهم و لا اتجاهاتهم و لا افكارهم انا ببرر دفاعى عنهم لانهم مصريين زينا مش اكتر

شكرا المايسترو
المايسترٍوٍ
بالطبع يا جدة مصرية فالاخوان مصرييون
ولكن انا لا احب فكرهم المتعصب وهذا ما ذكرته فى ردى
امير محمد
هو فعلا قاتل لكن قضى اكثر من عقوبته فى السجن ولا يجب اعادة اعتقاله فى ظل دولة سيادة القانون القادمة
المايسترٍوٍ
هو فعلا قاتل لكن قضى اكثر من عقوبته فى السجن ولا يجب اعادة اعتقاله فى ظل دولة سيادة القانون القادمة
اكيد كلامك صحيح مئة بالمئة

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
الحكم فى قضية عبود الزمر