نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام منتدى الحوار العام

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

اذا لم تتزوج مصرية فأنت أعزب

اذا لم تتزوج مصرية فأنت أعزب

هاااااي

هذا العنوان المثير نسمعه دائماً من هنا وهناك من الأخوة المصريين إنه من مقولة الإمام الشافعي ويأتي بلفظ آخر من لم يتزوج بمصرية فهو أعزب ..!

وطبعاً أنا بنفسي لم أتأكد من المقولة من مصادره الأصلية ربما كسلاً وربما لأني أصلاُ خلاص استقريت ومافيني أفكر لابمصرية ولالبنانية
ولا بسعودية ولاحتى بفرنسية او بغيرها بسبب سفري المتواصل والبزنس عقبال عندكن هههههههه

البعض طبعاً من المتزوجين صدق هذه المقولة نوعاً ما وقال لعل المصرية عندها سحر معين منو موجود عند غيرها والبعض الآخر قال لعل الشافعي حب يجاملهم شوي ..
المهم وأنا أتصفح أقرأ موقع العربية اليوم فإذا بهذه الدراسة

ماذا تقول الدراسة ...

خلصت دراسة إلى أن نحو 30% من الزوجات المصريات يضربن أزواجهن ويعاملنهم معاملة عنيفة. . :bat: :You-make- واستندت الأرقام على احصائيات شملت البلاغات التي تلقتها أقسام الشرطة والمستشفيات والقضايا التي تنظرها المحاكم، وانتهت بتعرض الأزواج للبطش من زوجاتهم. :Sport:
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بمعنى أن أكثر من ربع المصريات يضربن أزواجهن ..إن صحت الدراسة
طبعاً الرقم يبدو إنه غير واقعي والأهم من ذلك إنه يخالف مقولة الإمام الشافعي بل ينسفها نسفاً

وأنا اتسائل هل المرأة السورية يالولو أقل عنفا
ام كلون مصريات وسوريات ولبنانيات وسعوديات هن موديل واحد
سحالي مفترسة يفتكون بالتمساح العربي المعتر !!!

تحيااااتي

mohamed eeed

المقال "اذا لم تتزوج مصرية فأنت أعزب" نشر بواسطة: بتاريخ:
مصراوي بالامارات
اخي العزيز ممكن تعرفنا جنسيتك
eeed104
انا مصرى وبحب مصر جدااااااااااااااا

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بالصور : فنانة تتزوج بالعشرينات تتزوج سعودي بالسبعينات مقابل 7 ملايين ربال - تعرف على الفنانة ..
أصبحت أشهر "معزة" في تاريخ كرة القدم .. دهشة واسعة من اهتمام الفضائيات المصرية بمناقشة قضية "معزة"
سؤال اذا جاوبت صح فأنت تحتاج طبيب نفساني و اذا جاوبت خطأ فأنت انسان طبيعي
مصرية تتزوج باسم شقيقتها الصغرى هرباً من العنوسة