نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع اخبار واعلانات المواقع

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

اربح 5 سنت من كتابه المواضيع و 10 للمواضيع المميزه

الى كل احبائى فى كل مكان سمعنا كثيرا عن الربح من الانترنت فهناك الكثيرون يؤكد ان الربح من الانترنت مجرد وهم كبير والبعض يربح بالفعل من الشركات الربحيه المجانيه المعروفه ولا يعرف انها حرام وهناك من يستثمر امواله فى الشركات الاستثمار الاجنبيه ولا يعرف انها حرام وهناك من يربح من الفوركس ولكننا نعلم تحتاج الكثير من التعليم وبعضها حرام وليس كلها وهناك من يربح من ادسنس وهو مكسب جيد ولكنها غير مضمونه بشكل كبير خاصه عندنا نحن العرب كانت تلك مقدمه هامه عن الربح قبل الحديث عن عرضنا اليوم وهو كالاتى

اخيرا يوجد منتدى عربى سوف يعطى الى اعضاءه ربح من خلال كتابه المواضيع مثل اى منتدى اجنبى يقوم بذلك والمنتدى ما زال جديد ويحتاج الى المزيد من المواضيع ولانى هدفه هو تحقيق النجاح وافاده الناس لذلك اى موضوع سوف تكتبه ب 5 سنت والمواضيع المميزه 10 سنت والحد الادنى 2 دولار وانا يشرفنى انى احد المديرين فى تلك المنتدى الذى له مستقبل كثير ومن يشكك انى العرض كاذب انا المسئول امام الجميع والحمد لله سمعتى هنا فى المنتدى جيده وطريقه الدفع حسب الاتفاق مش هنختلف تماما سارع بالاشتراك فى عرضنا ولمعرفه كافه التفاصيل من خلال تلك الرابط

http://www.yallasohra.com/vb/showthread.php?p=155

المقال "اربح 5 سنت من كتابه المواضيع و 10 للمواضيع المميزه" نشر بواسطة: بتاريخ:
اجتماعى اخر حاجه
وقريبا جدا مفاجئات اخرى وانا ادعو كل المنتديات بعمل ذلك وتقديم هدايا لاعضائها تعظيم لثوره 25 يناير التى اعادت للشعب المصر حريته وكرامته .
Romiell
تم التسجيل وكتابه المواضيع
moeissa
انا دخلت اشترك لقيتكم كتبين ان العرض انتهى واكتفيتوا بالاعضاء التواجدين بس

هل انتهى فعلا العرض وهو لعدد معين من الاعضاء ولا اية؟؟
اجتماعى اخر حاجه
والله لو هتعمل عليك يفتح لك العرض مخصوص بما ان المشتركين فاشلين
A HA$H
قليلة جدا ً ! أعتقد أنك لو قمت بالإشتراك في منتدى مشاركة أرباح ستربح أكثر من ذلك !
abdaoe
مشكور وتسلم الايادى

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
وضع موضوعك ضمن المواضيع المميزه في سلايدر نجوم مصرية
اعجبني للمواضيع من الخارج مثل نجوم مصر
استفسار عن كيفية عمل nofollow للمواضيع في بلوجر
اربح من كتابة المواضيع والردود :منتدى جديد (EarnForFun )
هام : رد للمواضيع اللي عن الاعتداءات الاخيرة