نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

يحيى الجمل : اتمنى رؤية صفوت الشريف وزكريا عزمى فى الحبس اما سرور فهو صديقى

نظم نادى روتارى القاهرة ندوة امس الاربعاء استضاف فيها نائب رئيس الوزراء يحيى الجمل
وكان موضع او عنوان الندوة ثورة 25 يناير ومستقبل الديمقراطية فى مصر وكيفية حماية تلك الثورة من الثورة المضادة
حيث اكد
الجمل على انه يتمنى ان يرى الثنائى صفوت الشريف وزكريا عزمى فى الحبس اليوم قبل غدا لانهم افسدا الحياة السياسية فى مصر طوال حكم الرئيس السابق مبارك وعندما سأله اح الحاضرين عن رئيس مجلس
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الشعب السابق فتحى سرور رد الجمل ردا لم يرضى عنه الكثير من الحاضرين حيث قال ان سرور كان زميلى فى كلية الحقوق
وعن التغييرات فى قيادات مجالس ادارات الصحف اكد الجمل انه مشكله كبيرة لان الصحفيين يرفضوا كافة الاسماء التى طرحناها وقال بالحرف "اخشى ان يرفضوا كل الاسماء وحتى وان كان احدهم يحمل بعض صفات النبوة"

المقال "يحيى الجمل : اتمنى رؤية صفوت الشريف وزكريا عزمى فى الحبس اما سرور فهو صديقى" نشر بواسطة: بتاريخ:
شمس الاسكندرية
هو الراجل دة كل ما يتكلم هينيل الدنيا كدة
ان شاء الله انت و صديقك و الاسماء الى قلتها
نهايتكم قربت
جدة مصرية
الراجل الجمل ده مش مضبوط فى تصريحاته
وهو يتمنى رؤية صفوت وزكريا عزمى فى الحبس
وانا اتمنى ان يزيد العدد اثنين وهما الجمل وسرور
وهذا هو العدل ولانه تعدى على الله سبحانه وتعالى

شكرا مشرفنا
wanne
اتمنى ارى يحيى الجمل تحت عجل المترو
زهير ابراهيم
وانا نفسي كده برضو
لكن في فرق بيني وبينه
انا مواطن عادي وهو نائب رئيس مجلس الوزراء
للاسف الراجل ده مع كل الاحترام له
يبدو ان للسن احكامه
وانا مش عايز اقول بيخرق
لانه عايز يعفي سرور لانه صاحبه
هي تكيه تاني
متهيالي اقوله باي يابابا
عرفتو ليه بنطالب بالشباب
essmn
يا جماعة أنا قلت لكم من قبل الرجل ده مستفز جدا ومتخلف للسن أحكامه فعلا لكن يقعد في بيتهم بلاش الهبل ده
عبد الرحمن 2011
الراجل ده خبيث جدا وبعد ما علم وايقن بانقلاب الشارع المصري عليه بعد تعديه على الله يحاول الان استعطاف واستعباط الشعب بهذه الكلمات لانه يعلم مدى كراهية الشعب لصفوت الشريف وذكريا عذمي .
thezoro_112
كلامه متناقض مع الكلام الحلو اللى كنا بنسمعه عنه قبل كدة

يا خسارة
essmn
عندما يكون مقياس الحكم على الناس عند نائب رئيس الوزراء بهذه الطريقة الذاتية الشخصية بحيث يريد حاكمة أناس ممن أفسدو الحياة السياسية في مصر ويستثني أحدهم لا لشيء إلا أنه صديقه فهذا أسلوب خطير في التعامل، في ظل ديمقراطية جديدة المفترض أنه من رعاتها وحماتها وهو نائب رئيس الوزراء ، إنني أدعو المصريين الشرفاء بالدعوة عبر الفيس بوك ومراسلة الدكتور شرف إلى إقالة هذا الرجل الثرثار المستفز لمشاعرنا، تربية عقود طويلة من الوساطة والمحسوبية، متغللغلة في الذاكرة الجمعية له، فهل هذا مقياس الحكم على الناس أيها الشرفاء اجيبوني من فضلكم
1asd
فليرحل عنا هذا الشخص
كفاية
امير محمد
سكت دهرا ونطق كفرا . المفروض الدكتور شرف يمشيه
المعلم هشام
الراجل ده المفروض يقتل فى مدان عام
والله بقيت بكره اسمه
منال الوكيل
أنا بصراحة الراجل ده خنقني آخر حاجة وأرجو أن تلاحظو ا ان نادي روتاري اليهودي هو اللي مستضيفه
طبعا علماني في نادي يهودي
الشاطر حسن
تعليق ساخر مضحك أكثر منه تعليق رجل مسؤول أصبحت المحاسبة وتطبيق القانون رهينة بمدى الحب والكره من أنت حتى تقرر محاكمة شخص وتعف عن أخر أنت مسؤول مؤقت في الدولة وعليك تطبيق القانون على الجميع بدون تمييز
MasryAraby
كده
خيار وفقوس عينى عينك كده

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
براءة صفوت الشريف وفتحى سرور وأبوالعنين وكل المتهمين فى موقعة الجمل
حالة من الفزع والرعب يعيشها صفوت الشريف وزكريا عزمى بعد تهديد بالقتل داخل سجن طره
احالة صفوت الشريف و فتحى سرور و 25 اخرين للجنايات بسبب موقعة الجمل
التحقيقات تكشف مخططين موقعة الجمل "صفوت الشريف وفتحى سرور وزكريا عزمى واحمد عز"