نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الشيخ حسن يعقوب: لا يجب التفريق بين المسلم والمسيحي

شدد الشيخ محمد حسين يعقوب على عدم التفرقة بين المسلم والمسيحى والتعاون معا فى حماية مصر والارتقاء بها .
وأضاف -في ندوة نظمها شباب الجمعية الوطنية فى حب مصر (اخدم بلدك) بمدينة سمنود محافظة الغربية مساء أمس الاثنين بحضور بعض الأقباط- أن الانسان مطالب بأن يحسن علاقته بربه وبالبشر أيضا .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

ولم يتطرق يعقوب فى حديثه عن مقصده من مقولته الشهيرة "غزوة الصناديق " ومبرراتها والتى خلقت حالة من الجدل في االشارع.

المقال "الشيخ حسن يعقوب: لا يجب التفريق بين المسلم والمسيحي" نشر بواسطة: بتاريخ:
دكتور تامر
سلمت يداك وجزاكم الله خيرا

http://7amlbra7tk.blogspot.com/
essmn
يا ريت الراجل ده يسكت ويريحنا منه
الشاطر حسن
عالم فاضل جليل
MisterMo
سلمت يداك وجزاكم الله خيرا

http://7amlbra7tk.blogspot.com/
تســـــلم أخي ومشــكور على المــرور

يا ريت الراجل ده يسكت ويريحنا منه

مع احتـــرامي لرأيك أخي لكن الشخص كيفمــا كان نوعه وبالأحــرى ادا كان داعيــة وصاحب رســالة لايجب عليــه ان يسكــت بل الــواجب عليه الدعــوة والمشـــــاركة لمجتمعــه في مشــاكلهــا والسعي للإصــلاح والتــوعية
وتقبــل شكـــري على المــرور والمشاركة

عالم فاضل جليل
شكــرا لك أخي على المــرور والمشــاركة
جدة مصرية
شدد الشيخ محمد حسين يعقوب على عدم التفرقة بين المسلم والمسيحى والتعاون معا فى حماية مصر والارتقاء بها .

كلنا مصريون ولا فرق بيننا وأكبر دليل أيام الثورة وكلنا كنا يدا واحدة

شكرا مستر
MisterMo

كلنا مصريون ولا فرق بيننا وأكبر دليل أيام الثورة وكلنا كنا يدا واحدة

شكرا مستر
تمـــام أختي ابنـــــاء وبنــات مصــر كلهــم يد واحــد لافــرق بين مسلم ومسيحــي مــادام الكــل يحتــرم اسس و قــوانين الدولة
مشكــــــورة اختي عــلى المــرور والمشــاركة

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
فيلم لامؤاخذه - فيلم من تأليف واخراج عمرو سلامه - فيلم لامؤاخذه يحكي واقع بين المسلم والمسيحي
بالفيديو : الشيخ محمد حسين يعقوب يعلن الرسالة التي اوصاه بها الشيخ الحويني في مرضة
بلاغ ضد الشيخ محمد حسين يعقوب
فى تصريح تافه لعادل امام : أنا فنان عالمى ملك المسلم واليهودى والمسيحى ولا يمكننى عمل فيلم اسلامى