نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بلاغ للنائب العام ضد الشيخ محمد حسان

فى تكملة للاخبار الغريبة التى تطالعنا اليوم افاد مراسلون من القاهرة بان بعض المواطنين قد قام بتقديم بلاغ للنائب العام فى الشيخ محمد حسان - احد رموز السلفيين فى مصر -
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

ويتضمن اليلاغ دعوة لايقاف ظهور الشيخ محمد حسان على القنوات الفضائية نهائيا بسبب فتواه القديمة عن الاثار والتى قال فيها :

( اذا كانت الاثار فى ارض تملكها او فى بيتك فان تلك الاثار تكون حقك ورزقك الذى ساقه الله اليك ولا اثم عليك ولا حرج وليس من حق الدوله ان تسلبك هذا الحق سواء كان ذهبا او كنزا اما اذا كانت تلك الاثار تجسد اشخاصا فعليك ان تطمسها )

وقالوا ان فى هذا الامر مخالفة صريحة للقوانين فى مصر والعالم عن المتاجرة فى الاثار او تدميرها

المقال "بلاغ للنائب العام ضد الشيخ محمد حسان" نشر بواسطة: بتاريخ:
عبد الرحمن 2011
هههههههههههههههه هذا هو المواطن المضحك .
الناس خلاص مش لاقيه حاجه تعملها هههههههههههه
nabilamedhat
لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
osman65
خلاص كل واحد بيدور يفتى ويعدل
الا الشيخ محمد حسان
فهو فوق مستوى الشبهات ارحمونا بقى
كل يومين تطلعوا باشياء مسفزه
جدة مصرية
( اذا كانت الاثار فى ارض تملكها او فى بيتك فان تلك الاثار تكون حقك ورزقك الذى ساقه الله اليك ولا اثم عليك ولا حرج وليس من حق الدوله ان تسلبك هذا الحق سواء كان ذهبا او كنزا اما اذا كانت تلك الاثار تجسد اشخاصا فعليك ان تطمسها )

الشيخ حسان محترم وأكبر من أن يقول هذا الكلام
ومش فاهمة ليه الحرب على الشيخ حسان والصاق
هذا الاتهام به وأنا بصراحة غير مصدقة انه يكون صرح بذلك

شكرا لك المصرى
عبد الرحمن 2011

الشيخ حسان محترم وأكبر من أن يقول هذا الكلام
ومش فاهمة ليه الحرب على الشيخ حسان والصاق
هذا الاتهام به وأنا بصراحة غير مصدقة انه يكون صرح بذلك

شكرا لك المصرى
وصدقيني يا جده الشيخ محمد حسن ان كان صرح بكده فهو صرح وافتى عن علم الرجل ليس عليه غبار .
احد الموظفات سالته ذات مره عن انها لا تريد شرب الشاي من البوفيه ولذلك تصطحب معها سخان شاي كهربائي لتصنع الشاي بنفسها فكان جوابه لها بانه لا يجوز لانك تستعملين جزء من كهربة الاداره .
فهذا الرجل دقيق جدا في فتواه الله يجزاه الف خير
قلم مازال ينزف
يا جماعه دى مؤامرة على السلفيين
مرة على الشيخ محمد حسين يعقوب ومرة على الشيخ محمد حسان
دى مؤامرة كبيرة جدا
وللعلم الشيخ محمد حسان رد على هذا الكلام من قبل وانكرة ووضح ما قاله
وانا سمعت الحوار بنفسى على التليفزيون
فبلاش بقي مؤامرات لان الشعب واعى وفاهم
والمشكلة اننا احنا اللى بنعطيهم الفرصه دى
ربنا يهدى النفوس
وربنا يحفظك لنا يا شيخنا محمد حسان
محب الدين
وما زالت الحرب مستمرة ضد السلفية..............لكن أنا أتسائل هل الشيخ محمد حسان طبال ولا زبال ؟؟؟؟ياجماعة هذا رجل شهد له القاصى والدانى أنه أفنى حياته فى تعلم الشرع فهل نحن نملك من العلم ما نعارض به فتواه ومعظمنا لا يعرف ما هى أركان الصلاة ؟؟هل عندما أمرض أذهب إلى الميكانيكى ليقوم بتشحيم أمعائى أم أذهب إلى الطبيب؟؟أرجو أن نحترم أهل العلم لأنهم لا يتكلمون إلا بدليل
منال الوكيل
اللهم بارك في الشيخ محمد حسان وبارك لنا في عمره وزده من العلم
يا شباب احذروا العلمانيين احذروا العلمانيين احذروا العلمانيين فهم لا دين لهم قال تعالي ( ودوا لو تكفرون كما كفروا فتكونون سواء )
MisterMo
لآ حـــــــــــول ولاقــوة الآ بالله

حيجي الــدور على من بعــد كــدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
elmmasri
لآ حـــــــــــول ولاقــوة الآ بالله

حيجي الــدور على من بعــد كــدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل مشايخ السلف معرضين لاكثر من كدا الايام الجاية لانها ايام فتنة
hassan2011
ربنا يبارك فيك يا شيخ محمد على الفتوة الجميلة دى ان كنت فعلا كنت قلتها
لو كده فعلا يبقى ربنا يسترك انا كنت متردد ابيع ولا مبيعش
عبد الرحمن 2011
ربنا يبارك فيك يا شيخ محمد على الفتوة الجميلة دى ان كنت فعلا كنت قلتها
لو كده فعلا يبقى ربنا يسترك انا كنت متردد ابيع ولا مبيعش
ههههههههههههههههه الله يسهلك يا حسن .
لو بتتكلم جد يا حسن راجع الفتوى وتاكد لان على حد علمي ان فيها الثلث يخرج زكاه وربنا يوفقك يا عم
hassan2011
ههههههههههههههههه الله يسهلك يا حسن .
لو بتتكلم جد يا حسن راجع الفتوى وتاكد لان على حد علمي ان فيها الثلث يخرج زكاه وربنا يوفقك يا عم

ان شاء الله لا تقلق والتلتين كويس بردة رضا يا عم الحج احنا هننهب ولا ايه بارك الله فى ما رزق
وعلى العموم مش هنساك يا سيدى هينوبك من الحب جانب بس ادعيلى الحكومة متعرفش لحسن اتسجن انا والشيخ محمد صاحب الفتوى
elmmasri
وما زالت الحرب مستمرة ضد السلفية..............لكن أنا أتسائل هل الشيخ محمد حسان طبال ولا زبال ؟؟؟؟ياجماعة هذا رجل شهد له القاصى والدانى أنه أفنى حياته فى تعلم الشرع فهل نحن نملك من العلم ما نعارض به فتواه ومعظمنا لا يعرف ما هى أركان الصلاة ؟؟هل عندما أمرض أذهب إلى الميكانيكى ليقوم بتشحيم أمعائى أم أذهب إلى الطبيب؟؟أرجو أن نحترم أهل العلم لأنهم لا يتكلمون إلا بدليل
الشيخ محمد حسان شخصية اسلامية كبيرة ولكن الفتوى امر اخر واظن ان الشيخ محمد حسان لا يخرج فتاوى من الاساس لان الفتاوى من اختصاص دار الافتاء التى يوجد بها مجموعة كبيرة من المشايخ فكل تخصصات العلوم التشريعية والحديث وغيرها من التخصصات فى الدين

الشيخ محمد حسان رجل داعية فى المقام الاول

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بلاغ للنائب العام يطالب بالتحقيق في مصادر ثروة محمد حسان.. وظروف وفاة فتاة فاقوس
بلاغ للنائب العام ضد محمد حسان لشكوك فى تورطة فى موقعة الجمل
الشيخ محمد حسان يتقدم بثلاث بلاغات للنائب العام ضد جريدة الفجر