نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المواهب منتدى موهوبين الادب والشعر

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

عفوا....ارجوك لا تسرقنا.....

اعتذر فى البداية عن هذا العنوان الصادم....ولكن غيرتى على المنتدى وعلى زملائى هوما دفعنى لكتابة هذا الموضوع...واعلم جيدا ان اعضاء هذا المنتدى من اكثر اعضاء المنتديات احتراما ولولا ذلك ما كتبت ولا كلمة فى هذا المنتدى...ولكننى توسمت فيه الخير...وفى ادارته المتميزة بادارة صديقنا العزيز...عبد الرحمن باشا......ولكن ما لاحظته اثناء تجولى فى المنتديات ان بعض اعمال المنتدى الشعرية مسروقة باسم اخر ولم يتم كتابة منقول تحتها..ونبهنى لذلك العزيزة ندى..التى تكتب باسم nonosh ..حيث تمت سرقة موضوع لها...واوجه هذه الكلمات الى من يحترفون السرقة والنقل الى المنتديات الاخرى تحت اسماءهم....ارجوك لا تستولى على مجهود غيرك واعلم انه قد تعب فى كتابة هذه الاعمال..لتاتى انت وتستولى عليه بهذه السهولة...ولن تعرف مدى غضبك الا اذا مررت بهذا الموقف....وللعلم معظم الاعمال موثقة ومنشورة فى الصحف ...ومن الممكن مقاضاة من يقوم بهذا العمل...ومن المنتديات الاكثر سطوا على مواضيع المنتدى ...منتدى يسمى تولين ..قد استولى على اعمال الزميلة ندى...والزميل ارموه..وبعض العناوين الاخرى...اعتذر مرة اخرى عن العنوان...ولكن غضبى كان شديدا...وارجو التثبيت...او حتى وضع شرط للدخول للمنتدى بمنع اى احد من نقل اى موضوع الا بعد اذن الادارة او صاحب الموضوع......وشكرااااا..

المقال "عفوا....ارجوك لا تسرقنا....." نشر بواسطة: بتاريخ:
abdobasha
وللعلم معظم الاعمال موثقة ومنشورة فى الصحف ...ومن الممكن مقاضاة من يقوم بهذا العمل
بالطبع يمكن
لكن الان بالنسبة للمواضيع التي على المنتدى اذا كانت مسروقة يرجى تبليغي او تبليغ احد المشرفين فورا

اما بالنسبة للسرقة من هذا المنتدى لمنتدى اخر يرجى تبليغ هذا المنتدى
لا غالبا ادارته ستتخذ موقفا
اما اذا لم يتم الاستجابة برجاء تبليغي شخصيا
nonosh
طبعا شكرا ليك يا عصفور على طرحك لموضوع زى ده وانا فعلا مستاه جدا من الى حصل حرام يسرقو مجهودنا

يا عبدو انا كلمت الاداره ومعملوش حاجه والاعضاء طلعونا كدابين ومحتالين وحاجه تقرف لو تعرف تتصرف يا عبدو من حكايه النقل دى اتصرفمش معقول احنا نكتب وهما ياخدو على الجاهز ومش لوحدى الى اتسرقت كمان ارموه وابو رنا واسم قصيده لعصفور المطر ربنا يستر بقي
إنتهيت
عندك حق انا بفكر ان كل عضو اللى مش عايز حد ينسخ يكتب تحت الموضوع بتاعة ممنوع النسخ مثلا
armouh
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزى عصفور المطر : انت فعلا محترم وجزيل الشكر على
حسن التقدير فى الموضوع

وانا من رأيى ان الادارة تبلغ الادارة المناظرة للمنتدى الاخر
والا سيوجد ردان

واراهم عدائيان:

الرد الاول : ان يذوقوا من سرقوا هذه الكتابات نفس الكأس : وتسرق افضل اعمالهم

الرد الثانى : ان يقوم اعضاء منتدى البرامج ببعض القرصنة على هذا المنتدى الاخر.

ومن قبل الاعضاء : ندخل باسماءنا بجانب ذكر اف ام ونفضح هذه السرقات فى شكل مشاركات
فى نفس المواضيع المسروقة

قد اصيب وقد اخطأ فى هذا ولكن هذا ما سولته لى نفسى.

وارجوا ان ناخذ اقتراح العضو انتهيت بعين الاعتبار

وارجوا من العضوة المقترحة ان تضع هذا الاقتراح فى المنتدى الخاص
بالاقتراحات والا وضعته انا...

وارجوا من السيد المدير سرعة التفعيل
armouh
http://forum.toleen.com/105098.html

هذا الرابط به ردى على السرقة
\
انا شاركت فى الموضوع المسروق وايضا كتبت بيان هام على الملأ
لجميع المنتدى عن هذه السارقة

ارجو من كل من له موضوع ان يفعل مثلما فعلت [/COLOR]
nonosh
ارموه انا وعصفور المطر خربنا الدنيا على المنتدى ده ومفيش فايده بس هما عملو حاجه

لغو عضويتى انا وعصفور ولغو مشاركتنا في الموضوع وكتبو منقول واكيد هيعملو كده برضه معاك
shady_no_love
كي لا يذهب المجهود والتعب جفاءا
@شاعرالأحزان@
مووووووووووضوع جميل اخي
ويستحق
الأ هتمام
وفي كتير
من هذهي المحولا ت بتحصل
وما بتعرف
تخد حقك
مقدر ش اقول غير
حسبي الله ونعم الوكيل