نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

سارة فرح تشكك في رجولة محمد دقدوق في "ستار اكاديمي8"

سارة فرح تشكك في رجولة محمد دقدوق في "ستار اكاديمي8"

استمراراً لحملة التشكيك والاهانات التي تقوم بها المتسابقة السورية سارة فرح لطلاب ستار" ستأر أكاديمي 8" المشاركين معها ، وكانت تصرفاتها السبب في كره بعض المشتركين لها وكذلك الجمهور وتكوين بعض الصفحات على الفيس بوك المندده بها .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

فقامت سارة فرح بإتهام ابن بلدها سوريا محمد دقدوق أنه ليس رجل ، لا يعرف معني الرجولة لأنه لا ينفذ وعوده، لأنه كان السبب وراء خروج صديقتها المغربية كريمة غويت في برايم يوم الجمعة الماضي بعدما وعدها بأنه سيصوت لها .

وبناءاً على ذلك خرجت سارة وسط الطلاب وتقول أن دقدقو ليس رجل ، ولا يحترم كلمته ، وأكدت " هو مش راجل وب ليس سوري الجنسية لآنه لا يحترم كلمته فلو كان أحترمها سيصبح سوري".

يذكر انها ليست المرة الأولى التي تهين فيها سارة فرح أحد الطلاب بل أنها سبق واتهمت المصري كريم كامل بأنه شاذ جنسياً امام أحدى الطالبات وعندما وصل المر لكريم وواجها إلا أنها انكرت ما قالته بالكامل

المقال " سارة فرح تشكك في رجولة محمد دقدوق في "ستار اكاديمي8"" نشر بواسطة: بتاريخ:
%u0632%u0627%u0626%u0631
انا ماحبيت سارة ابدا مع ان صوتها حلو بس الاهم من الصوت الاحترام هي خسرت جمهور كبير كان ممكن يرفعها لفوق بس اسلوبها وطريقتها حتي مع اقرب الناس ليها حسام او يعني حببها كان اسلوب ميستحملوش بشر ومش عارفة حسام ازاي صابر عليها او ازاي كان بيرجع لها بعد اللي كانت بتقولهولووبقول لحسام ان من وراء العلاقة دي انت خسرت كتير وانا شايفة ان لو اتجوزتو مش هاتكملو وهاتفرج عليك الجيران ليل مع نهار نصيحة بلاها ---------------ماسبتش حد متكلمتش علية حتى ابن بلدها وطبعا كريم وانت والحقد والغيرة من نسمة وحجات كتير لو فضلت اكتب مش هخلص المهم ان هي تتعلم والله ياسارة لو كان اسلوبك كويس ولبسك محترم شويه لكان زمانك حاجة تانية واحب اقول لنسمة واحمد انتو شرفتو مصر بادبكم واخلئكم وصبركم على اللي كنتم بتشوفو واللى كان بيحصلكم رغم كدة انتم عمركم ما غلطوا في اي حد وفعلا فعلا انتم مثال للشباب المصرية وارفع راسك فوق انت مصري وانا اعتز انتي مصرية والحمد لله اني مصرية ومصر هتفضل رافعة راسها بولادها

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
صورة نادرة جدا تجمع النجم الهندى "اميتاب باتشان" مع "يسرا" و"لبلبة" و"فريد شوقى" واكتشف ايضا من معهم فى
صور لم تشاهدها من قبل لمحمد دقدوق نجم ستار اكاديمى 8 وهو صغير وهو مع اخيه وابيه
ب سارة فرح تشكك في رجولة محمد دقدوق في "ستار اكاديمي8"
سارة فرح تتهم كريم كامل بالشذوذ الجنسي في استار اكاديمي8
بسمة: أنا "متحررة" ولست "منحلة" وأكثر "رجولة" من بعض الرجال