نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تقرير النيابة العامة بالعريش يؤكد تعمد اسرائيل قتل الجنود المصريين ...مع التقرير الطبي للجنود

كشف تقرير النيابة العامة بالامس في محافظة العريش ان القذائف التي تم قذفها من قبل الجنود الاسرائيليين في احداث الامس من النوع الذي ينفجر داخل الجسم بما يؤكد التعمد في قتل الجنود المصريين وقد بدات نيابة العريش في التحقيق والبت في الامر برئاسة المستشار عبد الناصر التايب المحامي العام الاول لنيابات شمال سيناء وعند انتقال النيابة لمستشفي العريش لرؤية الجثث اتضح ان احد الافراد وهو الضابط توفي متاثرا بطلق ناري ادي الي تهشيم الراس تماما وتوفي الثاني بطلق ناري في القلب واخر في البطن نفذ من الجهة المقابلة واشار التقرير الي ان احد الجنود اصيب ب 7 رصاصات في انحاء متفرقة من جسدة بينما الاخر في قدمة بطلق من العيار الثقيل ادي الي قطع الشرايين ووفاتة فورا

المقال "تقرير النيابة العامة بالعريش يؤكد تعمد اسرائيل قتل الجنود المصريين ...مع التقرير الطبي للجنود" نشر بواسطة: بتاريخ:
tarek abdallah
اللهم تقبلهم شهداء وانصرنا يا الله.
paradiseman3
امين يارب العالمين
بس اية رايكم يا جماعة في موضوع التعمد دة انا رايي ان حتي لو في تعمد مكنش ينفع ان النيابة تصرح لان الشعب لازم يهدي ولازم الوضع يكون مش متوتر
جدة مصرية
امين يارب العالمين
بس اية رايكم يا جماعة في موضوع التعمد دة انا رايي ان حتي لو في تعمد مكنش ينفع ان النيابة تصرح لان الشعب لازم يهدي ولازم الوضع يكون مش متوتر
بالعكس باراديس مان لازم الشعب يعرف وحتى يتسم فيما بعد بالهدوء وانتظار تلبية طلباته بالصبر ولأن نتيجة ترك الجيش أعماله الأساسية هى التى وضعتنا فى هذه الأحداث المؤسفة

شكرا باراديس مان
%u0632%u0627%u0626%u0631
هذه لعنة حسني مبارك و ستستمر
%u0632%u0627%u0626%u0631
يعنى اية هدوء لو دة اخوك الى مات يبقى ينفع تكون بارد انا ماليش علاقة باللى ماتوا ولا اعرفهم بس كل الى اعرفة انهم مصريين اخواتى وبس ومقهور عليهم
%u0632%u0627%u0626%u0631
ياجماعه الخير اليهود اكيد بيستفزونا لازم احنا ماننجرفش لان العواقب وخيمه حرب ورا حرب احنا مش ناقصين لازم نقف علي ارض صلبه ونحسن موقفنا وبعد كده نقرر والله ينصر شعب مصر علي من يعاديه واللي عنده تعليق علي كلامي انا متقبل كلامه بكل صدر رحب

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
مفاجأة : التقرير الطبى لكمال الجنزورى يؤكد إصابته بالعبث البيولوجى
اليوم السابع : تقرير النيابة يؤكد تعمد إسرائيل قتل الجنود المصريين
تعرف على رد فعل الحكومة المصرية تجاه تقرير تحقيقات اسرائيل فى قتل الجنود المصريين على الحدود
التقرير الطبى يؤكد عدم وجود شبهة جنائية فى وفاة الأميرة هند الفاسى