نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بالصور : رد فعل السعوديين وتعليقاتهم في قضية توقيف المحامي المصري احمد الجيزاوي فالسعودية واعتقالة

المحامي المصري احمد الجيزاوي الذي تم اعتقالة وحبسة في السعودية عند وصولة لمطار جدة قادما لاداء سنة العمرة , والذي فوجئ بان هناك حكما صادرا ضده بالحبس لمدة سنة مع جلدة 20 جلدة بتهمة اهانة الذات الملكية , بسبب قيامة برفع دعوى قضائية علىا لسلطات السعودية متهما اياها بمعاملة العديد من المصريين معاملة سيئة وتوقيفهم و الزج بهم في السجون وتعذيبهم وجلدهم دون محاكمات في قضايا مختلفة , وفي رد فعل مغاير من الاخوة السعوديين الذين رفضوا ما اقيم ضد المحامي المصري شاجبين ان يتم اعتقال شخص جاء قاصدا بيت الله الحرام فلم يفعلها كفار قريش تجاه الرسول صلى الله علية وسلم والعديد من التعليقات

المقال "بالصور : رد فعل السعوديين وتعليقاتهم في قضية توقيف المحامي المصري احمد الجيزاوي فالسعودية واعتقالة" نشر بواسطة: بتاريخ:
ISLAMAZ
هذا هو العهد دائما
بأخواتنا و أهلنا السعوديين

بارك الله فيكم و وسع فى أرزاقنا و أرزاقكم أكثر وأكثر
جدة مصرية
شكرررررررررررا لكل سعودى شجب هذا التصرف

من المفروض السلطات المصرية ان تتدخل فورا للافراج عن المحامى المصرى

شكرررررررررررراااااااااا المهندس
د.عصام
واضح فى التعليقات طبعا مشكله فى الدول العربيه كلها . حكام ومؤسسات دوله فى وادى وشعوب فى وادى اخر .................
That's Me
تحياتي للشعب السعودي والعربي اجمع
وشكرا لهذا الشعور الطيب منكم
ولعل بآرائكم تلك تتعظ حكومتكم وتعي قدر ما اقترفته في حق هذا المحامي
اللهم جمع شمل الامة الاسلامية والعربية يارب العالمين
mrmoha
هذا هو العهد دائما
بأخواتنا و أهلنا السعوديين

بارك الله فيكم و وسع فى أرزاقنا و أرزاقكم أكثر وأكثر
فعلا أخى هذا هو الشعب السعودى الكريم وربنا يبارك فيهم وينصرهم على حكامهم .
mrmoha
جزاك الله خير الجزاء يا صاحب الموضوع .
زهير ابراهيم
الكلام كله بيدل على ان الشعب السعودي بداء يعلن رفضه لال سعود
يبدو ان هناك صورة لشعب السعودية قادمة
يبارك الله لهم بمشاعرهم الجيدة تجاه الحق
ISLAMAZ
الكلام كله بيدل على ان الشعب السعودي بداء يعلن رفضه لال سعود
يبدو ان هناك صورة لشعب السعودية قادمة
يبارك الله لهم بمشاعرهم الجيدة تجاه الحق

لا أعتقد بذلك أبدا يا زهير
لأن الأسرة المالكة السعودية (رغم اختلافنا معها فى موقفها من المحامى المصرى)
الا انها محبوبة جدا من الشعب السعودى
مجده
الشعوب العربيه وخصوصا دول الخليج التي اخذت علي الترفيه ماشيه علي رتم واحد في حياتهم لا يقدرون علي تغيره وخصوصا ان كل مطالبهم مجابه من حكامهم بمعني.. اطعم الفم تستحي العين.. علاوة علي ان عندهم نوع من اللامبالاه لامور عديده
مش هتعود عليهم بفائده كمان معندهمش القدره علي مواجهة الصعوبات ولا ينشأ فيما بينهم اختلاف في الاراء
اللي ممكن تؤدي ب الي نوع من الاحتاك القوي لكي تحدث بينهم منازعات
%u0632%u0627%u0626%u0631
هولاء الخمسه لا يعكسون رأي الشعب السعودي .. أنا أتمنى مضاعفة العقوبة بحق هذا الأهبل
زهير ابراهيم
لا أعتقد بذلك أبدا يا زهير
لأن الأسرة المالكة السعودية (رغم اختلافنا معها فى موقفها من المحامى المصرى)
الا انها محبوبة جدا من الشعب السعودى
اخي اسلام
انا اعلم ده لانهم نشرو فكر تحريم الوقوف امام ولاة الامر
لكن انا قصدي انهم بداوا بالرفض وهي بدايه وليس بدايه الطريق
اول الامر دئما هو اعلان خلاف بينهم وبين السلطه يتبلور بعد كده
كسر الخوف من الاعتراض اخطر حاجه
لانها البدايه زي ماقلت
وماتنساش التجربه الي مرت بها مصر
رغم نكران الحقيقة بمصر فهي ساطعه
بدايه كفايه و6 ابريل ومطالبة البرادعي بتغير الدستور
كلها هذا شجع المصرين بانهم من الممكن ان يرفضو ويعلنو ثورتهم
ISLAMAZ
اخي اسلام
انا اعلم ده لانهم نشرو فكر تحريم الوقوف امام ولاة الامر
لكن انا قصدي انهم بداوا بالرفض وهي بدايه وليس بدايه الطريق
اول الامر دئما هو اعلان خلاف بينهم وبين السلطه يتبلور بعد كده
كسر الخوف من الاعتراض اخطر حاجه
لانها البدايه زي ماقلت
وماتنساش التجربه الي مرت بها مصر
رغم نكران الحقيقة بمصر فهي ساطعه
بدايه كفايه و6 ابريل ومطالبة البرادعي بتغير الدستور
كلها هذا شجع المصرين بانهم من الممكن ان يرفضو ويعلنو ثورتهم

مش خوف يا زهير
ولكنه حب جارف و حقيقى
وليس له علاقه بتحريم الوقوف أمام ولاة الأمر

أنا عايش بينهم وعارف
أيه هتقاوح فى دى كمان
%u0632%u0627%u0626%u0631
لايمكن ان يظلم اي انسان على ارض المملكة حتى وان كان مخطي فنظام القضائي في السعودية يحكم بشرع الله ولن يظلم اخينا احمد يجب ان تتأكدو من ذلك . ويجب ان تعلمو ان الملك عبدالله شخص عادل وحليم . خاصه إذا احسن الاعلام التعامل مع هذا الامر وسعى الى معالجة الامر بعيد عن والمظاهرات التي قد تنفع في مكان وتضر ولاتنفع في مكان اخر . فبيننا هنا في السعودية يعيش معنا ويشاركونا اخوة لنا من مصر يتم التعامل معهم مثل اخوتهم السعوديين امام النظام . فنشال والسارق واي شخص يرتكب جرم يعاقب امام محاكم شرعية تتوفر بها ضمانات النزاهه والحياد بغض النظر عن الجنسيه . أمل من اخوتنا في مصر عدم الانسياق خلف المغرضين الذينا يسعون للضرار في الجالية المصرية في الخليج فنحن وانتم نعلم النفع الذي يعود على بلدنا مصر منهم . ولنسأل كل شخص تم ايقافه لماذا اوقف حتماً سنجدة ارتكب امر يعاقب عليه سوى كان في مصر او السعودية فنحن وانتم اخوتنا نعلم ماذا يحصل في بلدنا مصر من الخارجين عن القانون وغيرهم .. فهل تقبلون هذا لنا .. فليعلم من يحب مصر والسعودية أن السعودية لن تسمح لاي شخص بأن يضر او يخل او يحاول التأثير على مستوى رفهية شعبها او بنائها المقيمين مراعين الانظمة والقوانين التي يتم تطبيقها على الجميع ,,,, عاشة مصر والسعودية شعباً واحداً يقف في وجه الفسقه والفاسدين

تحياتي محمد الخولي البلوي
%u0632%u0627%u0626%u0631
مستحيل لا يوجد احد يسجن في السعودية الا وعامله مصيبه يستحق السجن والجلد عليها
لابد ان نضرب على يد من حديد كل من ياحاول المساس بأرض الحرمين بسوء بلاد الحرمين ليست مرتاع للمفسدين واهل الأهواء
قال عليه الصلاة والسلام( من أتاكم وأمركم جميع على رجل واحد يريد أن يشق عصاكم أو يفرق جماعتكم، فاقتلوه )
sameh_gpc
أشقاء عرب بقى لازم نستحمل علشان نحن الشجيجة الكبرى.يجب أن نستحمل التلطيش علشان نحن الشجيجة الكبرى.
%u0632%u0627%u0626%u0631
لنا فى رسول الله أسوة حسنة فلم يقم صلى الله عليه وسلم بشتم الكفار وانما دعاهم بالحكمة والموعظة الحسنة الى دين الله فلماذا يسب هذا المصرى المعتقل ملك البلاد واين الحكمة والموعظة الحسنة فى الدعوة للاصلاح
%u0645%u0635%u0631%u0649
بارك اللهم فى كل عربى ومسلم ينصر أخاه فى ظلمه ، رد اشقاءنا السعوديين اكبر دليل على ان الحق احق ان يتبع وخصوصا فى اطهر أرض
%u0632%u0627%u0626%u0631
والله اعظيم انا مش عارف مصر ساكته على السعوديه ليه والله والله والله شعب يخاف وما يستحى
%u0632%u0627%u0626%u0631
أحترم فيكم الوقفه مع ابن جلدتكم و لكن !؟
ما أتمناه عدم ذكر حكّامنا بسوء و التركيز على القضيه المطروحه و عدم قياس ثلاثه ردود على الملايين من الشعب
لكل دوله سيادتها و نظامها و الى الآن لم نجد من ينكر بأن القضيه تهريب مخدرات بمعنى ان التهمه صحيحه
%u0632%u0627%u0626%u0631
اللي مو عايش بالسعودية لا يحكم اللي مو عارف حقوقه بالسعودية لايتكلم وانا مو بصدد اني اعدد الاشياء اللي بنختلف فيها عن كل الدول العربية . لكن اللي واصح انه فية تقدم عندنا بكل المجالات ممكن يكون فية اخطاء اكيد لازم يكون فية الانسان خطاء ولكن خيرهم التوابين وكل ماله الملك يعطي ويعطي ويعطي مو بس لنا الا لكل الشعوب اللي تكون بحاجه . ثورة مو محتاجين لها والله لايجيبها لانه ثورة السعودية وسقوط العائلة وقعها مو بس هنا لا على كل العالم .
اذا الاخ اخطاء وتجاوز احكام السعودية فنعم يعاقب واذا لم يتجاوز اي شي فيجب الافراج عنه .
والله يخلي ابو متعب يارب وال سعود اللهم امين .
مع حبي للشعب المصري الذي تربطني فية علاقات عائلية ولي اصدقاء كثر .
%u0632%u0627%u0626%u0631
هى 20 الف قرص ترامادول ولا لازينكس ولا اى حاجه بتستخبى من اجهزه كشف الحقائب فى المطارات ولا هو كان مخبيها فى جيب سحرى حسبنا الله ونعم الوكيل لم تسيئوا الى مصر بل اسأتم للمسلمين يا خدام بيت الله يا عمار بيت الله
مصري عايش في مكة
اقول لكل من يحاول أن يصنع العداوات بين المملكة العربية السعودية ومصر كلامك مردود عليك و ما جاء الا من نقص تعاني منه أو عقدة عانيت منها وما زلت ، العلاقات بين البلدين ستبقى لان ، لان المستفيد من قطع العلاقة هو العدو فقط لا غير
و تأييدا لكلام الاخ اللي بيقول ان الشعب السعودي بيحب حكامه اقول هذا صحيح أنا عشت في السعودية 20 سنة ولا زلت أعيش فيها هناك حب بين الشعب والحكام بشكل جنوني
المهم عن تجربة اقول القانون السعودي عادل ومستمد من شرع الله لا وجود لظلم كما يتخيل اصحاب النفوس المريضة ولكن المتجاوز على النظام يعاقب أدعو الله ان يديم الخير على السعودية ويزيدهم من فضله والسلام عليكم
%u0632%u0627%u0626%u0631
صاحبكم طلع مهرب مخدراااات والأعتراف سيد الأدلة بشهادة سفيركم في السعودية

ومهما كان من كلام الغوغائيين عن السعودية تبقى السعودية ومصر اخوان وحبايب والدليل ملايين المصريين الي بعيشو في السعودية بكل معزة وكرامة وبيصرفو على على عشرات الملايين في مصر
%u0632%u0627%u0626%u0631
الحق احق ان يتبع يشعر الكثير من المصريين بعدم المساوة فى المعاملة ولكن يجب الحكم على كل حالة على قدرها ولايجب التعميم ابدا ومشكلة الجيزاوى وغيره سببها الرئيسى هو عدم الشفافيه وغياب المعلومات الرسميه عن الجميع بما يسمح لاصحاب الخيال الخصب باختلاق القصص والروايات وفى هذا تلام جميع الجهات المسؤلة عن غياب المعلومات كما يجب اتخاذ عقوبات رادعه وتشريعات لحساب من يثبت بالدليل انه روج معلومات خاطئه
ابو محمد زائر
الله يستر ويجيب العواقب سليمه وعموما أنا باعتبارك مصري فالسعوديه افضل بلد وأطيب شعب بالرغم من التجاوزات التي تحدث فال بمقارنة مع دول العالم فهي افضل بكثير على الاقل بلد الأمن والأمان وهي الدوله الوحيدة اللي لتنهض في كل الأزمات والكوارث
البراء الريس
الجيزاوي اتمسك بقضية تهريييييب مخدراااااااااات
انا سعودي اللي اقول الكلام دا
وحكم مهرب المخدرات طبقا لقوانين المملكة العربية السعودية الإعداااااااااااام
%u0632%u0627%u0626%u0631
دا أهبل ورب النبي الاسره الحاكمة وخصوصا الللك عبدالله محبوبا جدا جدا جدا بشكل مالوش وصف في البلد دي وبحكم اختلاطي بالاخوه السعوديين الكل بقول بدون زعل يا محمود الجلد 200 جلده قليله عليه أنا الناس دي عشت بينهم 9 سنيين وربي ما شفت زيهم في حب الخير و اللي شايف مش زي اللي بيسمع وربنا مش حاسس إني في غربه حتى الاولاد مرتاحين خالص الله يديمها علي وعليهم من نعمه و بقولها من ألبي يستاهل اللي جرا له
%u0632%u0627%u0626%u0631
طلع راعي حبوب ومخدرات الله لايبلانا
استغفر الله كيف دخل للعمره كما يدعو ومعه ما يدمر مجتمع بأكمله الله لايوفقه ولا يفك أسره
أجل حبوب ومسوين زحمه على روسنا المفروض ما تدافعوا عن أي شخص إلا بعد ما تتأكدوا ايش عمل بالضبط

الله يخلي لنا حكامنا وولاة أمرنا ويرد كيد الكايدن في نحورهم
%u0632%u0627%u0626%u0631
"ضبطت جمارك مطار الملك عبدالعزيز في أمتعة أحمد محمد الجيزاوي عند وصوله إلى جدة 21380 قرص (xanax) المحظور تداولها مخفية في 8 علب حليب و3 علب أخرى تستخدم لحفظ المصحف الكريم".

ما تدافعون عنه هو مهرب تتعاملون مع الموضوع كانها مباره كره قدم انا لا احترم اي شخص يشتم بلدي السعوديه ويدافع عن مهرب حقير

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بالصور نص الرسالة التي ارسلها المحامي المصري"الجيزاوي" الى خادم الحرمين الشريفين.
تعليقات السعوديين علي اعتقال احمد الجيزاوي واغلاق السفارة والقنصلية السعودية
بالصور والتعليقات ردود افعال السياسيين والنشطاء المصريين حول قضية توقيف المحامي المصري في السعودية
مصادر تعلن ان المحامي المصري الجيزاوي المحبوس في السعودية لا يعرف احد اين هو حتى الان
الاسلامبولي محاميا عن المحامي المصري " احمد الجيزاوي"