نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بالفيديو.. مذيعة سابقة بقناة "مصر 25 تكشف سياسة الكذب والخداع التى تعمل بها القناة

مذيعة سابقة في قناة مصر 25 خلال لقائها مع الإعلامية ريم ماجد في برنامج "بلدنا بالمصري" على قناة "أون تي في" روت تفاصيل عملها في قناة 25 واكدت أن كان هناك عرض كان مقدمًا لها من إحدى القنوات الفضائية، ولكن العرض توقف فجاة وأنها فوجئت فى نفس الوقت بأن قناة "مصر 25" قدمت لها عرضًا بالعمل بها واكدوا لها ان العاملين في القناة قد أبلغوا بأن القناة تتبع "إطلالة" جديدة وتضم بين طاقم المذيعين منتمين إلى التيار الليبرالي والإسلامي، وأنه لم يتم التحقيق معها فواقت على العرض واشتغلت بالقناة واكدت المذيعة إن سياسة القناة هى إما أن تكذبي وإلا فلن تعملي، وواضح انهم لهم منهج وسياسة لابد عن عدم الحياد عنها حتى لو كذبنا
وحول ما أشيع حول إقالتها من القناة، اكدت ان هذا غير صحيح و أنها هيالتى تقدمت باستقالتها

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "بالفيديو.. مذيعة سابقة بقناة "مصر 25 تكشف سياسة الكذب والخداع التى تعمل بها القناة" نشر بواسطة: بتاريخ:
%u0632%u0627%u0626%u0631
يا سلااااااااااااااااام يا كدابة - كل ده عشان كنتي مختلفة معاهم ساعة الاعلان الدستوري من ساعتها قلبتي عليهم انا كنت بتابعك
مصراوي بالامارات
وحده عانس فاتها السوق لانها منحله

ننتظر ايه منها غير ان تعادي راي الدين واهل الدين
زهير ابراهيم
وحده عانس فاتها السوق لانها منحله

ننتظر ايه منها غير ان تعادي راي الدين واهل الدين
ههههههههههههههههههههههههههه
عادي وبكل بساطه هو ده رائيك
%u0632%u0627%u0626%u0631
ههههههههههههه حلوه وحده عانس ومنحله
طيب عارضوا برأي يقنع
إنتقدوا بأدب
بذوق
بأخلاق
بتربية

بمناسبة التربية
كل ماعون بما فيه ينضح
وكل إمرئ مختبئ تحت لسانه

يعني لسانك بيفصح عنك يافصيح بالمقلوب
%u0632%u0627%u0626%u0631
جامعة الازهر
والله كل الى القنوات اما مع واما ضد عمرك شوفت على قناة on tvحد بيشكر فى الاخوان بس انا برده شايف انه كل واحد بيقول وجهة نظره ومش شرط انها تكون الحق زى مالمذيعه المحترمه ماقالت

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بالفيديو مذيعة بقناة cbc تتمنى أن تصبح رجل على الهواء! شاهد السبب
بالفيديو فضيحة أماني الخياط مذيعة ontv مع احد ضيوف القناة
بالفيديو : مذيعة "قناة اون تي في" تؤكد ان القناة طلبت منها تقديم برامج ترعي الشذوذ وتهاجم الجيش
حسين ياسر المحمدي: زهقت من الكذب والخداع في الأهلي..وربنا عوضني "بجنة الزمالك"