نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه منتدى الحب والرومانسية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

هل حقا ضيعت حبى ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة /
تكلمت فى مقالة سابقة (هل انا على صواب ام على خطأ) تحدثت فيها عن قصتى مع الانسانة التى احببتها
وحكيت ان اهلى رافضون الامر مع كل محاولاتى .........ويعلم ربى كم احب هذة الفتاة وارغب فى ان تكون زوجتى لكن اهلى قالوا نحن غير موافقين على هذا الامر وان اردتها اذهب بمفردك يمكننى ان اقول
استطيع محاربة اهلى لكن هل استطيع ان احارب الله فى قضاؤة وفى مشيئتة ؟؟؟ !!!!
عندما لمست من اهلى ان الامر حقا اصبح مستحيل كان لابد الا اعذب هذة الفتاة معى اكثر من ذلك
ربى يعلم كم كنت اتأذى من داخلى وانا انهى هذا الامر من جانبى نعم انهيتة وبطريقة غير لائقة
ما كنت اتوقع ان تقول هذة الفتاة فى حقى اى شىء يسيىء الى ولكنها قالت اننى لا اساوى حبها واننى بيعتها بارخص الاثمان ......لا اعلم ان كنت على حق ام انا خاسر انا فعلت هذا حتى لا تتعلق بى اكثر من ذلك ..... كان بيننا اجمل الكلام واجمل الحب سرعان ما ضاع كل ذلك بسببى ولكن هل اترك اهلى واذهب اليها وهل اهلها سيقبلوننى بدون اهلى (اللى ملوش خير فى اهلة ملوش خير فى حد) كان اكثر شيىء اخشى منة هو خسارتى هذة الفتاة وائما كنت احسد الشخص الذى سيفوز بها حتى لو كان انا هذا الشخص ........ولكن قدرة ربى ومشيئتة حالت دون ذلك ........ رسالتى اليكى حبيبتى اعلمى ان ربى من يختار ولست انا وهو من يقدر ولست انا اقسم لكى اننى ما بعتك بارخص الاثمان ولا فكرت فى ذلك ولكنى شعرت مع كثرة دعائى ان ربى لا يريد ذلك فلست بماضى فى امرى بغير ارادة من خلقنى
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

لا انكر اننى مازلت احبكى ولن انساكى ومع ذلك ساعيش وان لم اتزوج ولن احظى بكى فى الجنة لانك ستتزوجين غير وسوف يكون احقك بكى فى الجنة ......... يعلم ربى كم سأعانى من غيرك ولكنة هو المقدر وعلية التكلان لن يختار لعبادة الا كل خير اسال ربى ان يرزقكى نسيانى فانا لا استحقك وان يبدلكى خيرا منى انه سبحانة بكل جميل كفيل وهو حسبنا ونعم الوكيل

المقال "هل حقا ضيعت حبى ؟" نشر بواسطة: بتاريخ:

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
النوم على البطن ضجعة أهل النار
باسم ياخور: اكتفيت بعمل واحد في مصر رغم أنه عرض علي 7 أعمال... ولا جزء ثالث من ضيعة ضايعة