نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية




هام لخريجين محافظة الاسماعيلية : دورة اعداد مدربين فى مجال (Networks) مقدمة من معهد تكنولوجيا المعلومات ITI



 

فرصة مميزة لابناء محافظة الاسماعيلة من الخريجين من العام 2007 حتى عام 2012 دورة مدتها ثلاثة اشهر تقدمها محافظة الاسماعيلة بالتعاون مع وزارة وزارة الإتصالات وتكنولوجيا والمعلومات هدفها اعداد مدرب شبكات.

تتميز الدورة بأنها يشرف عليها معهد تكنولوجيا المعلومات التابع لمجلس الوزارء ITI وهو له سمعة طيبة وتتميز دوراتها بقوتها وامتيازتها والهدف العام لهذه الدورة هو تشجيع الشباب على إنشاء مشاريع صغيرة داخل محافظة الاسماعيلة .

واليكم نسخة من الاعان المنشور في الموقع الرسمي لمحافظة الاسماعيلة



اعلان دورة عداد مدربين فى مجال شبكات المعلومات والانترنت



تعلن محافظة الاسماعيلية بالتعاون مع وزارة الإتصالات وتكنولوجيا والمعلومات عن بداية التسجيل لدورة إعداد مدربين رقم (153) لتأهيل شباب الخريجين من محافظة الاسماعيلية للعمل كمدربين فى مجال (Networks) ، وذلك باشراف معهد تكنولوجيا المعلومات التابع لمجلس الوزارء ITI على أن يتم في التدريب في مقرات مركز التدريب على علوم الحاسب بالمحافظة ، ويهدف البرنامج إلى تشجيع الشباب على إنشاء مشاريع صغيرة فى مجال الدراسة داخل المحافظة .

وتتضح بيانات البرنامج التدريبي فيما يلي :



شروط الترشيح :

1- الحصول على مؤهل عالى .

2- نسبة 80% من أعداد المرشحين للدورة من شباب الخريجين حديثى التخرج( دفعات 2007 حتى 2012) و غير حاصل على دورة إعداد مدربين ومن خريجى الكليات العملية مثل (هندسة – علوم– تجارة – كليات الحاسب الآلى – التربية الأقسام العملية – حاسبات ... إلخ).

3- نسبة 20 % من أعداد المرشحين للدورة من شباب الخريجين من المدربين المتميزين بمراكز التدريب و سبق حصولهم على دورة إعداد المدربين وطبقا لتخصصة الحاصل علية من حضورة لدورة اعداد المدربين للارتقاء بالمستوى العلمى للمدرب وبخطاب ترشيح من مدير المركز .






4- خبرة سابقة فى مجال تكنولوجيا المعلومات ويشترط الحصول على دورات مجموعة Office كاملة مع الالمام الجيد بتطبيقاتها واجادة التعامل مع شبكة الأنترنت

5- يفضل الحاصلين على شهادة ICDL .

6- الالمـام بخلفيـة علميـة وعمليـة عن البرامـج الرئيسيـة التـى يبنـى عليهـا موضـوع الـدورة (المكونات الأساسية للحاسب الآلى - المكونات الأساسية للشبكات)

7- (تتواجد السيرة الذاتية وصورة من الشهادات الحاصل عليها وعدد 2 صورة شخصيه حديثة مع المرشح خلال اختبارات القبول طبقاً للنموذج المرفق).

8- فى حالة إعتذار المتدرب عن حضور الدورة بعد ترشيحة للحضور بدون عذر مقبول من قبل ادارة المعهد يحرم المتدرب من حضور عدد ثلاث دورات متتالية للدورة المعتذر عنها ويراعى ذلك فى ترشيحات المحافظة للدورات .

9- نظام القبول بالبرنامج : أن يجتاز المتدرب الإختبارات الأتية المؤهلة للقبول والتى تتم تحت إشراف معهد تكنولوجيا المعلومات وتعقد بمركز التدريب على علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات بمحافظة الاسماعيلية

أ- إختبار IQ .

ب- إختبار IT .

ج- إختبار مقابلة شخصية .

10- يقوم المرشح بتقديم صورة من المؤهل الحاصل عليه إلى لجنة الاختبار أثناء المقابلة الشخصية.

11- يقوم المرشح بعمل إقرار خلال الإختبارات بأنة لايعمل بأى جهة سواء قطاع عام او خاص مع تفرغة الكامل خلال مدة البرنامج وقبول الدراسة فترتين ( صباحية - مسائية) مع اعتماده من ولي الأمر كضامن .



المميزات التى سيحصل عليها المتدرب :

1- الحصول على شهادة مدرب شبكات معتمد من معهد تكنولوجيا المعلومات.

2- مكافأة مالية للمتدرب فى نهاية الدورة .







المقال "هام لخريجين محافظة الاسماعيلية : دورة اعداد مدربين فى مجال (Networks) مقدمة من معهد تكنولوجيا المعلومات ITI" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
تعلن أسواق فتح الله للجملة عن فرصة عمل في مجال تكنولوجيا المعلومات
معهد تكنولوجيا المعلومات بجميع محافظات مصر
دورة اعداد المدرب المحترف عن بعد باعتماد دولي - اعداد مدربين
32 مليار دولار سوق تكنولوجيا المعلومات السعودي في 2012

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية