نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بالفيديو صفوت حجازى يكشف كذب محمود سعد عالهواء ويعترف بكذبه ويقول احنا كذابين وانا زبالة وتحدث مشادة ويغلق الهاتف فى وجه

فى حوار ساخن بين الاعلامى المصرى محمود سعد وبين الشيخ صفوت حجازى بسبب مكالمة الشيخ صفوت حجازى لصاحب محطة قناة النهار وشكوته الى صاحب القناة وتهدده لمحمود سعد حيث قال الشيخ صفوت حجازى عالهواء انتم تقدمون اخبار كاذبة على الناس وكانت المفاجئة ان الاعلامى محمود سعد اعترف بالخطا وقال انا زبالة نعم احنا نقدم اخبار كاذبة ولكن بطريقة سخرية من الشيخ صفوتا حجازى حيث قال الاعلامى محمود سعد للشيخ صفوت حجازى ان تركت لك الفرصة للرد وليس لاعطائنا درس فى الاخلاق حيث قام الاعلامى محمود سعد باغلاق الهاتف فى وجه الشيخ صفوت حجازى وقال بعد ذلك كله يهون واليكم الان بالفيديو مشادة نارية وساخنة بين الاعلامى محمود سعد وصفوت حجازي عالهوا ويسب نفسه انا زبالة وملكش دعوة بيا وسيبنى من موقع التواصل الاجتماعى للفيديوهات اليوتيوب كالاتى :-

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "بالفيديو صفوت حجازى يكشف كذب محمود سعد عالهواء ويعترف بكذبه ويقول احنا كذابين وانا زبالة وتحدث مشادة ويغلق الهاتف فى وجه" نشر بواسطة: بتاريخ:
dypoyd
هههههههههههههههههه
لا انت زباله وقواد
والدليل عدم ردك على اتهامات عكاشه لك
الشاطر حسن
محمود سعد كان من أهم اعمدة دعم النظام البائد مشكلته كانت مع أنس الفقي وزير اعلام مو باراك ولما حد يلوي دراعة قام شتم فيه وقال انه بيذيع اخبار مفبركة عن الثورة وبعد ما الثورة نجحت كان عايز عمر سليمان يمسك الحكم مشكلة محمود سعد أنه دخل في طريق الثورة ومعرفش يرجع منه راح مكمل فيه وهو لا ثوري ولا بطاطا
زهير ابراهيم
هههههههههههههههههههههه
والله العظيم الراجل ده محمود س عسل
كله في حبك يهون

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بالفيديو مشادة ساخنة عالهواء وانسحاب فى قناة صدى البلد
فيديو مشادة بين محمود سعد وصفوت حجازى على الهاتف ( اخبرنا برأيك من على حق )
بالفديو مشادة كلامية بين محمود سعد وصفوت حجازى على الهواء وشاهد رد محمود سعد القوى على حجازى
بالفيديو..صفوت حجازى:مايشرفنيش اتكلم معاكم ويغلق التليفون فى وجه مذيع النيل بعد ان قال من يطالب باسقاط الرئيس فهو خائن