نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بالفيديو .. خناقة على الهواء بين مجدى الجلاد وأيمن نور مش هتصدقوا بيتخانقوا على ايه

حدثت مشادة كلامية بين الدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة والإ‘لامى مجدى الجلاد على السى بى سى حيث كان ايمن نور يجرى مداخلة مع مجدى الجلاد لتوضيح ملابسات لقائه السرى مع المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام للإخوان المسلمين والدكتور عمرو موسى المرشح الرئاسى السابق وأثناء حديث الدكتور أيمن نور ناداه مجدى الجلاد باسمه دون القاب وقال له له : أيمن عايز اقولك على حاجة .. فقاطعه أيمن نور قائلاً أنا إسمى الدكتور أيمن يامجدى واسأل الكنترول هيقولك كده فرد عليه مجدى الجلاد : وانا إسمى الأستاذ مجدى حضرتك قولتلى خمس مرات على الهوا مجدى وماقولتلكش قولى ياأستاذ مجدى .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

يذكر أن لقاء حدث بين المهندس خيرت الشاطر والدكتور عمرو موسى فى منزل الدكتور أيمن نور وعند تسرب الخبر للإعلام اتهمت المعارضة أيمن نور بمساندته للإخوان فى محاولة تفتيت صف المعارضة وجبهة الإنقاذ قبل تظاهرات 30 يونيو

المقال "بالفيديو .. خناقة على الهواء بين مجدى الجلاد وأيمن نور مش هتصدقوا بيتخانقوا على ايه" نشر بواسطة: بتاريخ:

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
مندوب حزب الحرية والعدالة يعتدي على مجدي الجلاد اثناء ادلائه بصوتة "تفاصيل الواقعه ورد فعل الجلاد "
بالفيديو : مجدى الجلاد ينفعل و يهدد بالانسحاب من قناة الناس على الهواء مباشرة !