نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

مجرد سؤال : ليش في كره مصري-جزائري

ممكن اعرف ليش هناك شحن زائد من الجماهير سواء المصرية او الجزائرية و انا جزائري واعرف ولاد بلادي عندما يتعلق الامر بالكورة يكونون كالمجانين وانا اولهم ولكن مش لدرجة كره وحقد اخ عربي ومسلم و اقولكم انا مرة اللي فازت فيها الجزائر على روندا 3 / 1 وقفت الدراسة انا واصحابي في الثانوية للاحتفال وبعدها تعاقبنا عقاب شديد من سيدي المدير واخيرا ارجوا فوز الافضل وسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااام

المقال "مجرد سؤال : ليش في كره مصري-جزائري" نشر بواسطة: بتاريخ:
abdobasha
مفيش كره ولا حاجة
بس دي طبيعة المتش
ومع صفارة الحكم هترجع الامور كما كانت عليه
وكلوا هيقول مبروك للفائز
hamedahmed
هذا الكره نتيجة لضغط اعلامي كبير يمارس فى الفترة الاخيرة بسبب اهمية المباراة للطرفين
لذا اتوقع ان تنتهى اى مشاحنات ان شاء الله بمجرد انتهاء المباراة واعلان الفريق المتأهل للمونديال
أمير عرش الدموع
أخي الكريم أنا مصري واحب الرياضة وكرة القدم بالأخص وليس في مصر لديها كره للشعب الجزائري انت قولت

و انا جزائري واعرف ولاد بلادي عندما يتعلق الامر بالكورة يكونون كالمجانين وانا اولهم ولكن مش لدرجة كره وحقد اخ عربي ومسلم و اقولكم انا مرة اللي فازت فيها الجزائر على روندا 3 / 1 وقفت الدراسة انا واصحابي في الثانوية للاحتفال وبعدها تعاقبنا عقاب شديد من سيدي المدير واخيرا ارجوا فوز الافضل وسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

نحن كشعب مصر اتربينا وعرفنا من صغرنا من هو الشعب الجزائري

شعب الأبطال

شعب الشهداء

شعب العروبة

شعب الإسلام

هذه تربية المصريين

ولكني لا أري من يحفرون في قلوبهم حبنا لكم تحفرون كرها إليهم

الله يرحمك ايها المغفور هواري بومدين رحمة الله عليك ايها البطل بعدك ضاعت الجزائر

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
غضب جزائري في ميلانو لمقتل شاب مصري
موضوع جزائري مثبت في منتدى مصري