نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية الدول والبلاد العربية الشقيقة المملكة العربية السعودية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

رابط التسجيل ببرنامج حافز 2 وشروط التسجيل وطريقة التسجيل بحافز2 - حافز المطور 2014

بسم الله الرحمن الرحيم

حافز 2 لأعانة العاطلين عن العمل بالمملكة العربية السعودية ينطلق خلال أيام برنامج حافز المطور الذى أطلق عليه برنامج حافز 2 والذى أعلن عنه صندق تنمية الموارد البشرية بالسعودية "هدف" التابع لوزارة العمل السعودية حيث أعلنت رسميآ عن النسخة الثانية من برنامج حافز والذى يهدف فى الأصل الى أعانة الباحثين عن العمل من المواطنين السعوديين
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

مميزات حافز2

ويتميز حافز 2 برنامج حافز المطور فى نسخته الثانية بأنه لايتطلب التحديث الأسبوعى كسابقه حيث تم أستبدال التحديث الأسبوعى بأن يقوم المسجلين ببرنامج حافز 2 بمتابعة مادة علمية مدتها قرابة العشر دقائق ومن ثم الإجابة على بعض الأسئلة أسبوعياً بحيث ينهي الشخص المسجل 46 حقيبة تدريبية على مدار العام
قيمة المكافآة الشهرية ببرنامج حافز2

يخصص للمسجلين ببرنامج حافز ولمدة 12 شهرآ مبلغ مالي قدره ألفي ريال شهرياً
فيما أكدت مصادر أنها ستكون أقل من ألفي ريال تتناقص تدريجياً
رابط التسجيل ببرنامج حافز2

حافز2
اقرآ ايضآ

طريقة التسجيل فى حافز صعوبة الحصول على عمل بالصور خطوة خطوة
تفاصيل وموقع حافز المطور الجديد - حافز 2و3

موعد التسجيل بحافز 2 المطور + موعد صرف حافز 2 المطور

المقال "رابط التسجيل ببرنامج حافز 2 وشروط التسجيل وطريقة التسجيل بحافز2 - حافز المطور 2014" نشر بواسطة: بتاريخ:
Shaymaa Sayed
برنامج حافز للفئة العمرية من 20 الى60 عامآ
Shaymaa Sayed
دعم صعوبة البحث عن عمل بقيمة 1500 ريال ومن ثم 1250ومن ثم ألف ريال
رد زائر
انا بفهم الله يحاسب الي حط الشروط الي اعمارهم كبيره بيدخلون يسمعون ماده علميه ويجاوبون ع الاسئله بجد استحو وش هذي الشروووووط
رد زائر. صالحه
كيف اكمل البينات في حافز
رد زائر. صالحه
الله يرزقنا من فضله
خالد الغامدي
اقسمم بالله ذل بمعنى الكلمة متى يعيش المواطن السعودي حياة كريمة وش الذل هذا ؟ الى متى وانتوآ ساكتين ؟ كل الدول اسقطت رؤساء الدول الفاسدين وهاهم يبون حياة كريمة جديدة والشعب السعودي بيكمل الدعس على عنقة والمضي قدما
رد زائر
متى التسجيل يالربع،،
رد زائر
اتقي الله يااللي کاتبه عن السعوديه يعني ايش تبغواتشيعوالفسادفي السعوديه الله يحمي حکامنا وشعب المملکہ ويديم الامن والامان
رد زائر
اتقوا الله فينا يعني لازم تذلونا عشان حق من حقوقنا ياناس خافوا من دعوة المقهور ....المفروض تكون فيه مساعده لربات البيوت وتكون دائمة ...لكن حسبنا الله ونعم الوكيل
رد زائر
كيف طريقة التسجيل. وكمان ليه تتناقص المكافآة تدريجيا المفروض مع غلاء المعيشة تزيد ماتنقص واحنا دوله غنيه ولله الحمد بدال مايروح خير دولتنا للمغرب ومصر واليمن احنا أولى بخيرات وطنا ولا كن حسبي الله ونعم الوكيل اللهم أزل الغمام عن أعين حكامنا..........
رد زائر
متى التسجيل وادخل السجل والرمز السري يقولي غلط وطلبت كلمة سر جديده ونفس الحكايه وش السالفه
رد زائر
يعطونا بلا مذله ولا تحديث
حالنا حال غيرنا المغرب ولبنان والاردن الى اخره ...
رد زائر
الله يغضب عليهم !حافز كله حسم بالكذب لاكن الله فوق العباد وسوف يحاسب كل موظف وكل مدير وكل مسئول وملك بالذات العساف وزير الماليه الله يجعل رصيده مليارات بس ماتكفي عـلاجه يارب
رد زائر
الحين ايش الشروط وليش مستفيدوا التقاعد مستبعدون يعني كم بيكون التقاعد للمتوفي اذا قسم بين افراد العايله لاضمان ولاحافز ولا مقطوعه
مستوره محمد
يعطيكم العافبه على اابرنامج ودي اتاكد انا مؤهله غي حافز اتمنى ان الله يفتح عليكم ويرزفكم
Shaymaa Sayed
شعار حملة حافز 2
شكراً يا ملكنا لإكمال باقة حافز وإطلاق حافز صعوبة الحصول على عمل
Shaymaa Sayed
تتجاوز نسبة المستفيدات من هذا البرنامج الـ 85%
Shaymaa Sayed
سيتم الصرف للمستفدين من برنامج حافز 2 خلال فترة لا تتجاوز الستة أشهر بأذن الله تعالى
نووننن ....
المفروض تحمدو الله ثم ملكناا ع هذي الاعااانه .. يوم انقطع عنكم سبيتو واللحين يوم رجع حافز صعوبة الحصول عمل ذميتو مدري وش يعجبكمم صررررراحه الحمدلله بسي
المتساهله
متى يصرف حافز المطور2
رد زائر
اللهم احفظ ولاه امورنا من كل شر
رد زائر
شكرًا للملك عبدالله ما قصر لكن المقصر غيره من الوزراء اللي لا لهم أتمناه ولا ذمه
رد زائر
وين رابط حق حافز انا مره محتاجه فلووووس أبغه اسجل انا والله محتاجه فلوس والله انا بنت ونفسي اشتري اشياااااء كثيره حتى نت معندي وانا والله لو تعطوني الف او خمسميه تكفيني وشكرا اتمنى تقولولي وين رابط انا عمري عشرين سنه
رد زائر
الله يعطيكم العافيه انا افتح رابط حافز ومو راضي يفتح معاي يقول يوجد مشكله في استخدام شهادة الامان كيف اسجل فيه ؟
رد زائر
وين الررررررابط؟
رد زائر
التسجيل بحافز المطور
رد زائر
تسجيل في حافز المطور

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
التسجيل فى حافز 2 المطور 1435هـ وخطوات التسجيل فى حافز صعوبة البحث عن عمل
متصفح بنق بينق bing للدخول الي موقع حافز الصفحة الرئيسية و التسجيل في حافز المطور
موقع التسجيل ببرنامج حافز 2 وشروط التسجيل حافز المطور 2014
خطوات التسجيل فى برنامج حافز للتوظيف السعودي , برنامج حافز المطور 1435/2014
موعد فتح التسجيل فى برنامج حافز مطور 2 , خطوات التسجيل فى حافز 2