نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الفيفا تدرس قرار اعادة مباراة مـصــر والجزائر بشكل جادي وبالاثبات

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الفيفا – الاتحاد الدولي لكرة القدم- اصدرت بيان رسمي افادت فيه انها تدرس جميع التقارير و الوثائق المتعلقة

بمباراة مصر والجزائر وقالت الفيفا انها لم تقوم بارسال اي تقرير او التعليق على ما حدث الا بعد الانتهاء

من دراسة الموقف بالاضافة الى مناشدتها جميع عشاق كرة القدم التحلي بالروح الرياضية والمسئولية .

وبخصوص قرار اعادة مباراة مصر والجزائر ففي حالة ثبوت كل اعتداءات الجمهور الجزائري على

المصريين ليس فقط بعد نهاية المباراة ولكن قبلها ايضا قاموا بالاعتداء على حافلة المنتخب المصري

وعلى اعلاميين وافراد من البعثة المصرية ، فهناك احتمال شبه مؤكد ان تقوم الفيفا اصدار قرار باعادة

مباراة مصر والجزائر ولكن على ارض اخرى محايدة .

ملحوظــه :

عشان اللــي أتكلمــو كتيــر بــس وقالــو دراسـه ومش دراســه

مدامـ فيـهاّ دراســه وأحنــاّ صــح وضربــو الجمهــور والاعبيــن يبقــى في أمــل

والقراّر صحيــح 100 % ولاول مـره يذاع على أول موقــع عربــي

بعـد موقـع الفيفــاّ مباشــراً

ودهـ فيديــو من قناه الرياضيــه لحادث سابق لتأكيــد الخبــر

رابط تحميل الفيديو

SOSEMO

التةقيع

مصري بيحب بلده

وبيكره الجزائر

المقال "الفيفا تدرس قرار اعادة مباراة مـصــر والجزائر بشكل جادي وبالاثبات" نشر بواسطة: بتاريخ:
midokeeper
انا مش عارف لية ألأخوة السودانيين ميشهدوش على اللى حصل
الراحل الوحيد
يا رب
بس خلاص كل حاجه بانت
HiSoKaX
انا مش عارف لية ألأخوة السودانيين ميشهدوش على اللى حصل
السودان مش عاوزه تقول انها مقصره فى حمايه المصرين
يعنى انا شايف من الصعب عليهم
يقولوا احنا قصرنا و معرفناش نحمى المشجعين المصريين
و شكرااااااا على الخبر الجميل
و يارب الماتش يتعاد ياااااااااااااااااااارب و بدون جماهير
sosemo
انا اسف جدا يا جماعه بس كان حلم

التفاصيل
aly gamal
حاجه تزهق والله
ابوسعد
كيف يعقل ان ننتظر من يرد كرامتنا!
لابد ان نصنع كرامتنا ونحافظظظظظظظظظظظظظ عليها
كريم الآغا
لا عيب من تعليق أمل لكن ما حدث واضح و ان أخذت الفيفا بعين الاعتبار ما حدث معكم سيأخذ ما حدث في مصر مع المنتخب الوطني الجزائري لأنّتا كلنا نعرف ما حدث و أنّه حقيقة لا مجال رغم رفضكم للواقع مع اقرار الاعلام الغربي و هو أول من عرف بالموضوع و نشره الى جانب السودان يرفض ما تقرنا به و لن يقف معكم هل انتم تتحدون الله أم ماذا ؟ فهذه مشيئة الله و قدره كتب لهم الفوز لأنهم كانوا الأجدر به شو بكم ما عم تدخل راسكم هالشغلة مش ضروري تكونو انتم و بعدين الجزاير بلد عربي زيكن ليش كل هالشيء عمّ يصير تقبلوها بكل روح رياضية و لا تزعلوا من الجزايرين لانن كراماء و أطيب الشعوب و انت كمان و لي صار في السودان ردّة فعل واضحة علي صار عندكن بمصر شيء طبيعي يصير هيك بقى طولو بالكم و لا أحد يغير في قدر الله حتّى الفيفا تقبل تدخلي اخواني المصرين أخوكم من سوريا الشقيقة و ربنا يهدي الجميع
kingmourad1
قرار الفيفا بشأن احداث مباراة مصر والجزائر

لن تتأهل مصر للمنديال إلا في ثلاث إحتملات
1/ لم يشوفو حلمة وذنهم
2/في المشمش
3/ عشم إبليس في الجنة

وتم قتل الجنين ((تأهل للمونديال)) في رحم أم الدنيا بهدف عنتر يحيى

ورقصني يا جدع.........
المجاهد 55

1/ لم يشوفو حلمة وذنهم
2/في المشمش
3/ عشم إبليس في الجنة

ورقصني يا جدع.........
ده انت عاهر ابن عاهرة
سلامي لامك يا مخنث هههههههههههههههههههه
أنا المصري

1/ لم يشوفو حلمة وذنهم
2/في المشمش
3/ عشم إبليس في الجنة

ورقصني يا جدع.........
جواب الاحمق السكوت عنه
انت هلفوت
مصر ام الدنيا رغم انفكم
لا عيب من تعليق أمل لكن ما حدث واضح و ان أخذت الفيفا بعين الاعتبار ما حدث معكم سيأخذ ما حدث في مصر مع المنتخب الوطني الجزائري لأنّتا كلنا نعرف ما حدث و أنّه حقيقة لا مجال رغم رفضكم للواقع مع اقرار الاعلام الغربي و هو أول من عرف بالموضوع و نشره الى جانب السودان يرفض ما تقرنا به و لن يقف معكم هل انتم تتحدون الله أم ماذا ؟ فهذه مشيئة الله و قدره كتب لهم الفوز لأنهم كانوا الأجدر به شو بكم ما عم تدخل راسكم هالشغلة مش ضروري تكونو انتم و بعدين الجزاير بلد عربي زيكن ليش كل هالشيء عمّ يصير تقبلوها بكل روح رياضية و لا تزعلوا من الجزايرين لانن كراماء و أطيب الشعوب و انت كمان و لي صار في السودان ردّة فعل واضحة علي صار عندكن بمصر شيء طبيعي يصير هيك بقى طولو بالكم و لا أحد يغير في قدر الله حتّى الفيفا تقبل تدخلي اخواني المصرين أخوكم من سوريا الشقيقة و ربنا يهدي الجميع
يا أخ كريم
احنا روحنا رياضيه جدا والجزائريين اخواننا رغم كل اللي حصل
بس تخيل لو واحد ظلمك وسرقك في بيته وضربك وأهانك وأهان بلدك وروع أهلك عشان طوبه
وبعدين راح يبكي ويشتكيك للعالم... طب ازاي وليه
عشان واحد متشدد قذف طوبه علي الاتوبيس بتاع لاعيبة الجزائريين في مصر
تطلع جرائد صفرا جزائريه تشيع الفتن وتقول أكاذيب ويسكت السفير الجزائري فتره دون ان يكذب وحتي بعد تكذيبه عن اخبار القتلي الجزائريين وغيره
تستمر اعمال العنف ضد المصريين في الجزائر من سرقه ونهب وترويع وبهدله ونهك للكرامه واهانة البلد والعلم
وبعدين يبهدلونا في السودان ويشتروا كل الاسلحه البيضاء ويروعوا أعلام البلد من مطربين وممثلين ومثقفين وسياسيين
ولدينا تسجيلات بالصوت و
وهناك شهود من أهالي السودان
وبالطبع كان هناك رد فعل من المصريين ولكن نتيجه لكل هذه الاحداث
فهل يعقل ان يصفعك شخص وتقبل قدماه
نريد فقط العدل لا ظلم العالم لنا
ولا دخل علي الاطلاق لنتيجة الماتش

كريم الآغا
يا أخ مصر ام الدنيا رغم انفكم كل الكلام لي قلتو مضبوط بس الواقع الي احنا عايشينو مابيعترفش غير بالادلة وحتى لو كان كلام الجزائريين كذب فانهم معاهم ادلة قوية وكافية وكلام امين العام للفيفا خير دليل على ذلك ولكن لحد الساعة لم اشاهد او اسمع بدليل مصري قوي يثبت حقيقة الاعتداءات ولهذا انا اقلك انو حتى ولو الجزائريين خدعوكم فان في جملة وحدة بتبرر لي حصل هو ان القانون لا يحمي المغفلين
مصراوي بالامارات
لله الامر من قبل ومن بعد

ومن اراد بمصر سوء فقد اهلكه الله

اتخذوا من مصر جندا فأن بها خير اجناد الارض

ادخلوا مصر ان شاء الله بسلام امنين

================================
decom10

يختص بآخر الأخبار الرياضية المحلية والعالمية وصور للاعبين و الأندية و آخر الأخبار عن الفرق , أهم الأحداث الرياضيه العربيه والعالمية , وكل ما يتعلق بالرياضة رياضه عربية , رياضة غربية , كرة القدم , كرة السله , كرة الطائره , احداث رياضيه , مقتطفات رياضية , جداول المباريات , الدوري السعودي , الدوري الايطالي , الدوري الاسباني , الدوري الانجليزي , بطولة اوروبا , دوري ابطال العرب , دوري ابطال اوروبا , والكثير , و انواع السيارات , و المصارعة الحرة رياضه عربية , رياضة غربية , كرة القدم , كرة السله , كرة الطائره , احداث رياضيه , مقتطفات رياضية , جداول المباريات , الدوري السعودي , الدوري الايطالي , الدوري الاسباني , الدوري الانجليزي , بطولة اوروبا , دوري ابطال العرب , دوري ابطال اوروبا , .

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
قرار الفيفا في مباراة مصر والجزائر
قرار الفيفا بشأن مباراة مصر والجزائر 10 مارس
خبر عاجل: الفيفا ترفض اعادة مباراة مصر والجزائر
اخيراا لقد صدر قرار اعادة مباراة مصر والجزائر
عاجل : الفيفا من المستحيل إلغاء او اعادة مباراة مصر والجزائر