نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار شكاوي المواطنين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

كنتاكي اهدرت دمي وحقوقي

تبدا القصة من 25 يناير 2011 وبالتحديد 25\10\2011 ولمن يعرف الاحداث فهذه اسؤا فترة في تاريخ الشعب المصري لان كانت هناك احداث شارع محمد محمود الاولي وهنا تبدا معاناتي التي ما زالت مستمرة حتي الان الاسم \محمدصلاح الدين عبد العزير السن\33 سنة المدينة\مدينة الثورة المحلة الكبري الوظيفة\عاجز عن العمل الحالة الاجتماعية\لا اقدر علي الزواج السبب محمدحسني مبارك ثورة 25 يناير المجيدة الغياب الامني الكامل البلطجية كنتاكي كنتاكي كنتاكي الظلم الظلم الظلم اولا محمدحسني مبارك جعل الشعب كله فاسد ومرتشي ثورة 25 يناير التي لم يحقق من اهدافها هدف واحد الغياب الامني اللي يسرق يسرق واللي يقتل يقتل واللي يموت يموت البلطجية اذا لم تستحي فافعل ما شئت كنتاكي كنتاكي كنتاكي التي رمت بموظف من موظيفهيا في الشارع الظلم الظلم الظلم من جميع مؤسسات الدولة الفاسدة التي لا ولن تهتم لامر مواطن مصري مظلوم من الحكومة ومن الداخلية ومن الشركة التي اصاب بالعجز وتمت سرقته بالاكراه والشروع في قتله اثناء تادية عمله وكان شي لم يكن ولان انا لا اعلم اكان الموت افضل ام الحياة الله ورسوله اعلم ولكن في مصر لا احد يعلم ولا احد يريد ان يعلم 1\قضية سرقة بالاكراه وشروع ف قتل تحول الي قضية ضرب والجاني ياخذ عقوبة شهر و100جنيه غرامة بسبب عدم تضامن كنتاكي لخوفها من الفضيحة 2\شاب لا يستطيع العمل او الحياة بسبب عجزه الناتج عن الحادث 3\مستقبل لا يوجد به اي ملامح الا الظلام 4\حكومة لا تعلم اي شي ولا تعمل اي شي لارجاع الحق الي اصحابه 5\مؤسسات فاسدة فاسدة فاسدة من اول تحت الي حد فوق 6\شعب حائر مابين ذلك وما بين هؤلاء 7\ضمير مات وحق ضاع وحكومة لا تعرف اي حاجة عن المواطن الغلبان 8\قوانين ليس لها قيمة 9\قضاة لا يعرفون الحق 10\نفوذ وسلطة ولكن ضدالغلبان والمسكين والذي ليس عنده ضهر بالله عليك يا من قرات رسالتي ماذا افعل واليك القصة كاملة ويبقي الوضع كما هو عليه ولا جديد ارجو من كل من يقرا هذه الشكوي ان يضع نفسه مكاني ويري ماذا كان سوف يفعل في ظل كل هذه الهموم وما خفي كان اعظم وانا مش كاتب الا الشكوي لكن الحقيقة بالكامل صعب انسان يتحملها لاني شوفت الموت بعيني ومحدش وقف جنبي ولا ساعدني واخرما قدرت اعمله اني نزلت الشكوي في جريدة المساء قضيتي ضد كنتاكي بالمستندات شوفي كنتاكي عملت في ايه [بجد انا مش عارف اعمل ايه في حالي انا وباختصار شديد اعمل مع شركة امريكانا سلسلة كنتاكي ومنذ عامين واثناء احداث محمد محمودالاولي بعد ثورة 25 يناير واثناء الفوضي العارمة التي عقبت الثورة المجيدة وافي ظل الغياب الامني الكامل عن الشارع المصري في هذه الاحداث وانا كنت اعمل ف فرع كنتاكي عباس العقاد مندوب توصيل (ديليفري)قام بعض الاشخاص بسرقتي بالاكراه بعد ما اصابوني بقطوع قطيعية باسلحة بيضاء بساقي اليسري وخلف الركبة اليسري مما ادي الي قطع بالاوتار وقطع بالعصب الوركي بالساق اليسري مما ادي الي نسبة عجز تتعدي الاربعين ف المية 40% وانا الان اتلقي العلاج علي نفقتي الشخصية واقوم بجلسات علاج طبيعي وجلسات كهرباء حتي لا اصاب بعجز كلي في الساق اليسري والشركة المحترمة لا تقوم بصرف راتبي ولا المستحقات ولا تريد الموافقة علي عرضي علي لجنة العجز الطبي لتحديد نسبة العجز حتي لا تقوم بدفع التعويض وانا الان لا حول لي ولا قوة الا ب الله وكل يوم تسوء الحالة النفسية والمادية لعدم مقدرتي علي القيام باي نوع من الاعمال بسبب الاصابة والشركة لا حياة لمن تنادي لانها من اكبر الشركات التي لها نفوذ واسع داخل مصر ومن الاخبار الموكدة التي حصلت عليها ان سلسلة كنتاكي مملوكة الان لرجال اعمال كبار وانا شاب مصري علي قد حالي ولا استطيع الوقوف وحدي ضد هذه الشركة ولا اعلم ماذا افعل وعندي مشاكل عائلية كبيرة بسبب عدم قدرتي علي العمل ولا اعلم ماذا افعل فارجو من كل من يقرا هذه الرسالة ان يقف معي ضد هذه الشركة الظالمة التي لم تعطني حقوقي وما النصر الا من عند الله الواحد القهار وان حكمتم بين الناس ان تحكموا بالعدل لان العدل اساس الملك والله ولي التوفيق محمدصلاح الدين 01090811864 وجميع المستندات التي تثبت صحة اقوالي موجود إذا تعرضت لهزيمة فلا تنكسر بعدها؛ قم وكُن أكثر قوة وأكثر الهامًا لمن حولك .. أنت قوي بالله
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg المسا.jpg‏ (12.8 كيلوبايت, المشاهدات 0)

المقال "كنتاكي اهدرت دمي وحقوقي" نشر بواسطة: بتاريخ:

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
سلسلة كنتاكى الشهيره بطاطس كنتاكى المقرمشة اللذيذه
اجمل واحلى طرق عمل اكلات كنتاكى - دجاج كنتاكى رووووعه - طرق سهله جدا وسريعه التحضير
فيديو احلام بدي كنتاكي و تعليق عادل امام في ارب ايدول اكلوني كنتاكي اريده ضحك مستمر
فراخ كنتاكى احلى من اى محل كنتاكى و انتى اللى عملها بأيدك ........... فى بيتك