نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام منتدى الحوار العام منتدى الأسئلة والأجوبة العامة

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

استفسار عن الروابط المختصرة

السلام عليكم اخوتي في الله انا اريد البدا في المشاركات في هذا المنتدى الجميل
عندي سؤال
هل الروابط المختصرة ممنوعة في المنتدى او لا
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

لاني قرات القوانين عند التسجيل ولم اجدها في القوانين

وبارك الله فيكم اخوتي واسف على الازعاج

المقال "استفسار عن الروابط المختصرة" نشر بواسطة: بتاريخ:
lolita
أولا أهلا بك عضوا جديدا في منتدى نجوم مصرية . نعم اختصار الروابط ممنوع . كذلك وضع روابط خارجية لاي موقع ثاني ممنوع . لمزيد المعلومات عن شوط الكتابة http://www.nmisr.com/vb/showthread.php?t=23966
nabilps5
شكرا لك اخي الكريم لكي لا نقع في الخطا جزاك الله كل خير بس الروابط الخارجية يعني منتدى اخر شكرا
nabilps5
فقط قضية فيدية يتوب انا احب اعمل دروس مقلا في التصميم واضع فيديو ممنوع انت كاتب قناة رسمية ولما دخلت وجدتها محذوفة
lolita
شكرا لك اخي الكريم لكي لا نقع في الخطا جزاك الله كل خير بس الروابط الخارجية يعني منتدى اخر شكرا

نعم مهما كان الرابط ( منتديات و مواقع ) لكن المواقع الرسمية مثلا نتيجة كلية او موقع لوزاة للتسجيل مسموح ...
lolita
فقط قضية فيدية يتوب انا احب اعمل دروس مقلا في التصميم واضع فيديو ممنوع انت كاتب قناة رسمية ولما دخلت وجدتها محذوفة
ادراج فيديوهات يوتيوب في المواضيع مسموحة . مثلا الاخبار أو اغاني فنانين يعني مواضيع ذات طابع فردي ( حقوق ملكية ) فيجب أن تكون من القناة الرسمية .
اذا اردت القيام بدروس في مجال التصميم و عالم الكمبيوتر يمكن ادراج هذه المواضيع في اقسام المنتدى المختلفة .
طريقة ادراج الفيديو
[youtube ]وضع الرموز الموجودة بعد علامة = في عنوان الفيديو [/youtube]
nabilps5
شكرا لك على التزضيح جزاك الله كل خير

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
دليل ارقام التليفونات المختصرة لاهم المحلات والشركات في مصر
جميع الاكواد المختصرة من موبينيل
[استفسار] هل وضع الروابط المختصرة تخالف شروط نجوم مصرية
استفسار بخصوص اختصار الروابط و اشهار مدنتي بدون مخالفة ادسنس.