نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

شاهد بالصور...ظهور السيده العذراء بطنطا

احتشد اكثر من 10 آلاف مواطن من المسلمين والمسيحيين بمدينة طنطا أمام كنيسة رئيس الملائكة ميخائيل الواقعة بشارع الحكمة وذلك بعد ان سرت انباء عن تجلي السيدة مريم العذراء وظهورها على شكل حمامة تطوف حول الكنيسة.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تدافع الآلاف لرؤية ذلك التجلي مما دفع رجال الامن الى الانتقال الى الكنيسة واغلاق الشارع بالمتاريس امام السيارات والتدخل لمنع حدوث مشاكل او تجاوزات واستمر انتظار الالاف منهم لاكثر من 5 ساعات.

ورغم خروج راعي الكنيسة القمص (صليب كبيش) اليهم ومطالبته لهم بالانصراف، رفض المحتشدون الانصراف وظلوا يرددون عدة هتافات على امل ظهور العذراء خاصة بعد ان قال عدد منهم أنهم شاهد العذراء وهي تتجلى قبل ان يزيد عدد المحتشدين مما ضاعف الامل لديهم بالتجلي مرة ثانية وساعد على ذلك ظهور بريق للنجوم في السماء وسحابة ادعّى بعضهم انها تمثلت بشكل آدمي فضلا عن ظهور حمامة تحلق في السماء حول الكنيسة صاحبها هتاف وصياح شديد وترديد لعبارات عديده منها (هلي يا عدرا هلي عايزين صورة التجلي) (يااللي رايح يااللي جاي شوف العدرا حلوة ازاي) (واحد اتنين الست العدرا فين) (مش عاوزين حمام عايزين جسدك يبان).

واكد احد شهود العيان ويدعى (مينا نصر) انه شاهد حمامة تحلق حول الكنيسة ومعها صليب وما اطلقوا عليه شوريا وظلت لاكثر من ساعة ثم اختفت.

وتوقع عدد من المحتشدين الذين اضطرتهم برودة الجو وسقوط الامطار على الانصراف معاودة ظهور العذراء من جديد وقال بعضهم (ان العدرا بالايمان هتظهر تاني ومش هاتزعل حد) وقام البعض بطباعة اشعار وتوزيعها على المحتشدين بعنوان (السلام لكي يامريم) واجتمعت مجموعات لقراءة الاشعار على هيئة ترانيم بصورة جماعية وبلغ بعضهم في رفع الصوت بها علها تجلب السيده العذراء .

بينما رفض القمص (صليب كبيش) راعي الكنيسة الادلاء باية معلومات او تصريحات صحفية.

المقال "شاهد بالصور...ظهور السيده العذراء بطنطا" نشر بواسطة: بتاريخ:
alaa omar
ياريت يا جماعه تتواصوا معي
alaa omar
أنتظر ردودكم الجميله
abu_sapry
د
ا تاريخ تاليف تفشير ولاكن
فى النهايه انت شكلك مغيبب
مش عارف اقلك ايه بس بجد انت انسان تافه

لا اله الا الله محمد رسول الله
alaa omar
د
ا تاريخ تاليف تفشير ولاكن
فى النهايه انت شكلك مغيبب
مش عارف اقلك ايه بس بجد انت انسان تافه

لا اله الا الله محمد رسول الله
شكرا ليك أخي علي ذوقك وأنا والله لا أنتظر ردود شكر لإني عارف إن كله ده كلام فاضي والله يهديهم أو يهدهم وأنا مسلم إبن مسلم موحد بالله وأنا ما عرضت الموضوع ده إلا كخبر ولو حضرتك شاهدت الموضوع لي سوف تعرف نيتي
شكرا ليك أخي الكريم وبارك الله فيك وأكثر الله من أمثالك
في أمان الله
أه علي فكhttp://100fm6.com/vb/showthread.php?t=80612ره ده رابط الموضوع إلي أنا عملته بعد الموضوع ده
abu_sapry
متاسف لك اخى الكريم.....................

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
احمد سبايدر يكذب ظهور السيدة العذراء بالادلة العلمية......وفيديوهات للسيدة العذراء في سماء القاهرة
بالفيديو: ظهور السيده العذراء فى كوت ديفوار
الاقباط ينتظرون ظهور السيده العذراء اليوم
شاهد اشاعه ظهور السيدة العذراء بكنيسه الوراق بامبابه (شاهد الفيديو وقولى رايك)
كاهن كنيسة بطنطا يؤكد ظهور العذراء الليلة