نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى الطبي والعيادة منتدى الطب النفسي

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

مريض نفسي او بالاحري شخص فقدا عقله

السلام عليكم اخواني ارجوكم . انا ارجوكم الا تردوني وان تسعدوني
لقد تعبت . تعبت من الذنوب ورغم ذلك اصر عليهاو لا اعرف لما انا هكذا ولكن في كياني نفسي لا اريد ان اكون هكذا . العادة السرية لقد تعبت منها انا اعلم كل شيئ عنها واعلم انها حرام وبالطبع لن ننسا الافلام الايباحية اخوني لم يمر عليا يموم الي وتمنيت الموت ودائما اقول لنفسي انا غبي انا تافه انا احمق يجب ان اموت وكل يوم يزداد هذا الامر. لقد اتلفت العادة السرية والافلام الايباحية عقلي حتي اني كلما اري انثي مهما كانت كنت اتخيلها تمثل في تلك الافلام ولكن انا لا ارغب في ذلك واحس اني منقسم لجزئين جزئ يتمتع وجزئ يتعذب بالذنوب ودوما اشتم نفسي واقول يجيب الي تفكر في ذلك هذا حرام ستدخل للنار ولكن هذا لا يجدي نفعا وسرعنا ما اقع في الذنب
انتم لستم اول منتدي اسئله ولكن اعلم انكم ستقولون لي تب وارجع الي ربك انا ترك الصلاة منذ شهر وطبعا لا اصوم كل رمضان وعندما اندم واود التوبة يئتي شيئ ليمنعني عن ذلك
فمثل اذا اردت الصلاة اقول انانا في الشتاء لاترك التوبة للصيف وكذلك اقول انا اذهب للدراسة متئخرا فكيف سئذهب لصلاة الصبح وكذلك اقول انا اغش في الامتحان لن تنفعني الصلاة وكذلك اقول انا لا اكلم ابن خالي وانا قطع للرحم اذا مهما فعلت انا في النار انا الان عمري 18 عشرة سنة وانا اقول لكم انه منذ سن 10 كنت حياتي ذنوب في ذنوب تدخل في قلبي مثل العلقم انا امارس العادة السريةواشاهد الافلام الايباحية منذ سن 10 لا اعرف ما هو حل مشكلتي لاني مشكلتي متعددة الاطراف فالامر لا يتعلق فقط بالعادة او الافلام فهنالك امور اخري مثل الفشل في الدراسة والتشاجر مع الاولاد والتعرض للاحراج وكذلك بعض الذنوب من الكبائر التي اندم عليها انا الان اقترب من الجنون حتي اني امارس العادة وانا مريض اخوني انا لم اكتب كل شيئ في هذا الموضوع وهو طويل وربما لن يقرئه احد ولكن لن اكذب فلطلما نبذني الناس فالحقيقة انا لا احد يرغب في لاني.... بصرحة لا اعرف لمذا
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

ربما كلمكم لن يغير شيئ ولكن لو لم اتغير ربما ستقرئون عني في الصحف بالتحديد في صفحة الوفيات.......................... واخر كلامي هو اني اوئكد اني لا احب الذنب وانا اسف لو قلت كلمات تنشر الفتنة
ياليتني مت قبل العشرة اخوني ربما لن تفهمو شيئ من كلامي او ستقلون ذهب لطبيب نفسي ولكنى لا استطيع دفع التكاليف انا اسف علي كلامي التافه من الشخص التافه الذي لا يستحق الحياة .السلام عليكم.

المقال "مريض نفسي او بالاحري شخص فقدا عقله" نشر بواسطة: بتاريخ:
wxvwxcv
الم اقل لكم انه لطلما نبذني الجميع الا تقديرون علي ان تقول شيئ يا اخوني قولو حتي السلام عليكم فقط

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
انت مريض نفسى !!
هل أنت مريض نفسي ؟؟
مطلوب انسة لرعاية فتى ة مريض نفسى بمرتب مجزى