نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بالفيديو: النجم فان دام ينصح المصريين بالنظر الي حضارتهم لتحقيق احلامهم, ويحكي عن عمله كبائع للجرائد

يزور مصر حاليا النجم الهوليودي العالمي جين كلود فان دام, حيث قام باجراء حوار تليفزيوني مع قناة الحياة تحدث فيها عن رحلته في مراحل حياته وكيف انه بدأ عمله ببيع الجرائد حتي يصل الي حلمه وكذلك ينصح المصريين بالنظر الي حضارتهم حتي يستطيعوا تحقيق احلامهم.

البطل العالمي يعد واحد من اشهر اصحاب افلام الاكشن في نهاية القرن الماضي, حيث حققت افلامه اعلي المبيعات وانتشرت في العالم كله كما اشتهرت في العالم العربي وعند نوادي الفيديو.

واعلن فان دام عن انه يقوم حاليا بتحضير فيلم يشاركه فيه العديد من كبار نجوم الاكشن في هوليود مثل ارنولد شوارزينجر و سلفستر ستالون, وسيقوم بدور الرجل الشرير في هذا الفيلم.

شاهد الحوار مع النجم العالمي:

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

واضاف فان دام: "أنا سعيد بتلك الزيارة، التي ستشهد احتفالي بعيد ميلادي الحادي والخمسين اليوم الثلاثاء، خصوصاً مع الحفاوة التي أستشعرها من المصريين منذ أن وطأت قدماي أرض المطار",

المقال "بالفيديو: النجم فان دام ينصح المصريين بالنظر الي حضارتهم لتحقيق احلامهم, ويحكي عن عمله كبائع للجرائد" نشر بواسطة: بتاريخ:
بنت المنوفية

انا من اشد معجبينه بجد ممثل رائع ونجم فى كل افلامه

احلى حاجة انه انسان عادى حلم ووصل للى بيحلمه عن طريق العمل الجاد والاجتهاد عقبال كل المصريين ما يبقوا كده

نورت مصر يا فندام واتمنى يكررها تانى

شكرا كرم
karam fox
العفو يا بنت المنوفية,

انا كمان من معجبيه وخاصة ان اول فيلم اكشن اجيبه فيديو واشوفه كامل زمان لما كنت صغير كان فيلم من بطولته اسمه قلب الاسد, من ساعتها وانا بحبه

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بالفيديو : اعترفات المتهم الذى القى الشباب من اعلى السطوح فى اسكندرية ويحكى القصة
الفرصة مواتية أمام المصريين لتحقيق الثروات من البورصة