نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

توفيق عكاشة : انا بأحب الناس تضحك عليا وأنا صاحب مدرسة (فيديو)

عاد توفيق عكاشة للظهور مرة أخرى وعادت اخباره تتناقلها وسائل الإعلام والنشطاء على الفيسبوك بصورة فى أغلب الأوقات ساخرة من أسلوبه أو طريقة حديثه وفى برنامج صبايا الخير الذى يذاع على قناة النهار الفضائية أكد توفيق عكاشة على هذا المعنى حيث قال أنه صاحب مدرسة جديدة فى الإعلام مشيرا إلى أنه يعلم أن المشاهدين يضحكون على ما يقوله قائلا: أنا كنت قاصد أخلي الناس تضحك على اللي بقوله
ولم يفوت عكاشة الفرصة فى الهجوم على الإخوان كعادته حيث قال أنه أول من حذر الشعب المصري من خطورة وصول الإخوان المسلمين إلى سلطة الحكم في البلاد مشيرا إلى أنه استغاث بالشعب المصري أثناء الانتخابات الرئاسية لمنع وصول الإخوان إلى الحكم
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "توفيق عكاشة : انا بأحب الناس تضحك عليا وأنا صاحب مدرسة (فيديو)" نشر بواسطة: بتاريخ:
mezostaregypt
وانا اشهد يا عكاشة انك بتعمل كل شئ عن عمد
واسلوب المصاطب ده انت بتتعمد تتكلم بيه
وده لاكتر من هدف
اولا علشان مغيبين الانترنت يتناقلوا فيديوهاتك ويشيروها تحت داعي السخرية والنتيجة
الاف نتائج البحث عنك في جوجل
والهدف التاني هو العامه من الشعب المصري اللي مش بتقبل بسهولة الاستماع لاعلام النخبه

واكبر دليل عل تصنعك
هو برنامج احزاب وبرلمان على القناة الاولى من 11 سنه
مكنتش بتتكلم فيه بالطريقة دي ابدا
وخلي شباب الفيس يوك يعيش وهم التهكم على عكاشه
وهو مش عارفين انهم صنعوا منه شخصية من لا شئ
محمدالتراس
طريقة عكاشة بجعل الناس تضحك عليه عملت له شعبية كبيرة وناس كتير بتنتظر برنامجه علشان تقعد تضحك

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بالفيديو زوجة توفيق عكاشة مع ريهام سعيد توضح تاريخ توفيق عكاشة وتبرأه من ابنه يوسف لاعاقته والفراعين و عكاشة يرد بالشبشب
توفيق عكاشة جيرانى خايفين عليا اكون زى الزعيم المصرى سعد زغلول
بالفيديو : طرد توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين من ماسبيرو
فيديو توفيق عكاشة يهاجم بلال قضل ويطلب منه العودة الى بلدة الحقيقى "اليمن"
توفيق عكاشة: الله أرسلنى لأطهر الثورة من الدنس وأنا أفضل من يحكم مصر (فيديو)