نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

فتنة طائفية في ملوي لمقتل شاب مسيحي لعلاقته بفتاة مسلمة

قبل ان تنتهي وتخمد احداث ديروط الاخيرة وما فيها من فتنه طائفية برزت الي السطح فتنه طائفية جديدة ولكن تلك المرة في محافظة المنيا وبالتحديد في مدينة ملوي.

تبدأ الاحداث باقتحام كجموعة من الشباب المسلم لشقة اعتقدوا انها شقة تدار لممارسة الاعمال المنافية للاداب والدعارة وعند اقتحامهم لها اكتشفوا وجود شاب مسيحي مع فتاة مسلمة فقاموا بقتل الشاب طعنا بأكثر من 16 طعنة وضربه بسنجة فى رقبته وقد استطاع الشاب الهروب منهم ولكن تم العثور على الشاب القتيل قتيلا في شارع مجاور للعقار الذي تم ضبطه به .

وبناء على ذلك الحدث تظاهر أكثر من ألف شخص بشوارع مدينة ملوى بالمنيا الأمر الذى دفع المسيحيين بملوى إلى إغلاق محلاتهم ومنازلهم خوفا من تطور الأحداث.

وقد قامت قوات الأمن بالانتشار بشوارع ملوى من أجل تحجيم المظاهرات، ومنع وقوع مصادمات بين المسلمين والمسيحيين بملوى.

النيابة تحقق وتأمر بحبس 2 من المتهمين بإشعال الفتنة

المقال "فتنة طائفية في ملوي لمقتل شاب مسيحي لعلاقته بفتاة مسلمة" نشر بواسطة: بتاريخ:
scorpion
لا اله الا الله
بصراحة انا والله مش عارف ارد اقول ايه
بس الرد المناسب والوحيد اللي عندي
حسبي الله ونعم الوكيل
واللهم اهدي جميع المسلمين والمسلمات
شكرا ليك يا محمد علي الخبر
lionhmada
لا اله الا الله
بصراحة انا والله مش عارف ارد اقول ايه
بس الرد المناسب والوحيد اللي عندي
حسبي الله ونعم الوكيل
واللهم اهدي جميع المسلمين والمسلمات
شكرا ليك يا محمد علي الخبر
امين يا رب

شكرا لك يا احمد
تحياتي
البروفسير2007
انا من ملوى وربنا يستر ........الحياة شبه متوقفة ..........لا حد راح الشغل ولا المدارس النهاردة
lionhmada
انا من ملوى وربنا يستر ........الحياة شبه متوقفة ..........لا حد راح الشغل ولا المدارس النهاردة
ربنا يعديها على خير
Dr RoFa
حسبى الله ونعم الوكيل
muhammad ebraahim
ازاى مسلمة ترضى كدة على نفسها
lionhmada
قررت نيابة ملوى التى تحقق فى الأحداث الأخيرة بالمنيا حبس كل من محمد .ع.غ (29 سنة) وأسامة .ع.ح (28 سنة) لمدة اربعة ايام بتهمة اقتحام مسكن بدون إذن والاعتداء بالضرب على الشاب والساقطات الثلاث بعد ضبطهم وهم يمارسون أفعالا منافية للآداب وسرعة ضبط وإحضار 3 شباب آخرين، كما قررت النيابة سماع أقوال الساقطات الثلاث
mongealy
الى متى السكوت على هذه المهاترات هل باتت اعراض المسلمين مباحة واصبح ما يجرى فى عروقنا ما هو الا ماء مش دم وحسبنا الله ونعم الوكيل ونرجع نقول بلاش فتنة طائفية وتكمم الافواه كالعادة وخاف يا اخى على لقمة العيش وان كانت دى حياتنا بلاش نعيش ناجى العلى

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
فتنة طائفية جديدة بأبو قرقاص
فتنة طائفية في الصعيد بمناسبة عام2010
احداث فتنة طائفية بعين شمس