نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

لن تتم اعادة مباراة مصر والجزائر , تعرف على اسباب عدم اعادة المباراة

كنا أكثر المتفائلين بامكانية اعادة مباراة مصر والجزائر الأخيرة فى تصفيات كأس العالم والتى اقيمت على ارض السودان وعاني منها الجمهور المصري الأمرين بعدما تتبعه الجمهور الجزائري بالقصف بالحجارة وبالسكاكين
وأقدم لكم تحليلا منطقيا لأسباب استحالة اعادة المباراة ؟

1- تنص لوائج الفيفا على الحفاظ على أمن اللاعبين والجهاز الفني فقط قبل واثناء وبعد المباراة بالاضافة الى عدم حدوث شغب من أى من الجماهير داخل الملعب اى اثناء المباراة , اما الشغب الذي يحدث خارج المباراة فليس للفيفا اى علاقة به حتى لو وقعت الضحايا والمصابين

2- المباراة مقامة بالسودان أى ان المخول له بمتابعة الأمن هناك هو الأمن السوداني ولو قامت الفيفا بتوقيع عقوبات لطالت الاتحاد السوداني
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

3- رغم كل ماحدث فان الفيفا قد يفرض عقوبات ضدنا بسبب حادثة الحافلة هنا فى القاهرة واصابة اللاعبين مما يعتبره الفيفا جانبا من جوانب عدم اللعب النظيف .

4- فى حالة حدوث عقوبة ضد الجزائر فستكون عقوبة قليلة , يعنى منع جماهير المنتخب الجزائري مباراة او اثنين على الأكثر

يجب ان نضع الامور فى نصابها الصحيح , اعلم اننا نريد التعلق بقشة من أجل العودة الى تلك التصفيات التى كانت فى ظاهرها سهلة لنا وفى باطنها صعبة جدا , ولكن يجب ان نرتضي الامر الواقع بشكل او بأخر ونبدأ الاستعداد للقادم وننفض من على رؤسنا بقايا تلك الأحداث المؤسفة غير تاركين لأى من حقوقنا المصرية الأصيلة فى رفع دعوى او ماشابه

المقال "لن تتم اعادة مباراة مصر والجزائر , تعرف على اسباب عدم اعادة المباراة" نشر بواسطة: بتاريخ:
hamedahmed
اتمنى تكونوا فهمتم الاسباب
theking55
شكرا على التوضيح , واعتقد ان فى ناس كتير أتعلقت بأمل أعادة المباراة ......... وأنا كنت أول الناس دى ...
بس هو دا قانون الفيفا ..

بس الللازم يكون فية موقف هو الاعتداء على المصريين
وان شاء الله الموقف الرسمى المصرى هيكون لية دور كبير فى الموضوع دة .. لكى لا تتكررر مثل هذة الاحداث ..

شكرا على الموضوع
Al yasergi
ياباشا احنا خلاص مش دا تفكيرنا نهائي
طووووووووووووووز في كاس العالم ولا يهمنا في شئ
المهم نسترد كرامتنا وكرامه كل مصري اهين خارج وطنه من شوية الكلاب دول
ملاك الحب 2010 3
موتووووووووووووووووو بقلوبكم.واااااااااااااااااااااااااي وااااااااااااااااااااااااي موتنا بالفرح ومال ليه قاتلين حالكم.
ملاك الحب 2010 3
ياباشا احنا خلاص مش دا تفكيرنا نهائي
طووووووووووووووز في كاس العالم ولا يهمنا في شئ
المهم نسترد كرامتنا وكرامه كل مصري اهين خارج وطنه من شوية الكلاب دول

ليه شطبت الفريق الحزائري علشان فريقنا شباب وأنتو عندكو فريق عجايز بيمشو على العصايا ههههههههههههههههههههههههههههههههه.
وشفت كمان الفرق في الجمال الخلقي والخلقي.الله يبارك. 1 2 3 فيفا الجزايييييييييييير
اميرتك
بس ياواد يااهبل ياللى بتتكلم انت شكلك اساسا ذبالة المجتمع ومتستحقش ان حد يرد عليك مصر دى سيدتك وفريقها كله على دماغك من فوق وانتو عبارة ذبالة العرب الارهبايين المتخلفين فى الاسلوب وحتى الرياضة ومينفعش تتحضرو ابدا وتتدخلو كاس العالم لانكو باذن الله هتتطلعو من اول مباراة وتغورووووووووو فى ستين داهية
st2em
يا جماعة هناك جماعة في المغرب العربي تسمعي القاعدة في المغرب الربي و الله هي التي قامت بكل الاعتداءات في تونس و المغر و الجزائر
و انتم اهنتموهم و انا اتوقع انهم سنقلو اعمالهم الي بلدكم
لا تلعبو بالنار و الله الماتش دي يجيب ازمات كثيرة و الله
ارجو التعقل و عدم الانسياق وراء الاعلام الحقير الواضح الاهداف
محمد200
مصر ام الدنيا يعنى ام السودان و العرب و ام الجزائريين و تهين امك يا كلب هنشوفكوا فى كاس العالم داحنا لعبنا بشرف مع البرازيل و فزنا اطاليا يعنى اسكت دة انتو من اول ماتش هتتغلبوا من اول ماتش و تتطلغوا منسحبين و يدخل فيكم على الاقل عشرين و 3 كبرى

مصرررررررررررررررررررررررررررر ام الدنيا
محمد200

ليه شطبت الفريق الحزائري علشان فريقنا شباب وأنتو عندكو فريق عجايز بيمشو على العصايا ههههههههههههههههههههههههههههههههه.
وشفت كمان الفرق في الجمال الخلقي والخلقي.الله يبارك. 1 2 3 فيفا الجزايييييييييييير
شعار اهبل
يا ابنى اصلا الجزائرين مبيعرفوش يلعبوا دة الجون دخل بالبركة يعنى خيبة و ونويبة جت كوسة و سلطة دة انتو لو طلعتوا المركز قبل الاخير تبقوا 33% مبتعرفوووووووووووووووووووش تلعبو شوف بقى مصر عملت فى كاس القارات و انتة تسكت وتضرب نفسك بالجزمة واصلا الشعار بتعكوا مستعمل فى بلد تانية بس حطيطوا اسم الجزايررررررررررررررررر
وطوزززززززززز فى كاس العالم
دة احنوة غلبناكم قبل الماتش دة 5 عارف يعنى اية حمسة يعنى فضيحة

مصراااااااااوى على طول
كهينة
السلام عليكم

حسبي الله و نعم الوكيل
محمد200
مبتعرفوش تلعبوا يا جزاير
محمد200
السلام عليكم

حسبي الله و نعم الوكيل
واللة كلامك كلة صح و يريت كل مصر و الجزائر يعملوا الشعار العظيم الى عملتية
مصرائيلي
مصر ام الدنيا يعنى ام السودان و العرب و ام الجزائريين و تهين امك يا كلب هنشوفكوا فى كاس العالم داحنا لعبنا بشرف مع البرازيل و فزنا اطاليا يعنى اسكت دة انتو من اول ماتش هتتغلبوا من اول ماتش و تتطلغوا منسحبين و يدخل فيكم على الاقل عشرين و 3 كبرى

هو ده الكلام الي قبنا الورا ام الدنيا فهمني انا ازاي ام الدنيا بلاش نلطش في السودان والعرب عشان كده بقانا اكثر من عدو
محمد200
انا مصر و يشرفنى انى اعملك رد ليك
انتى شرف للعرب
شكرا على
و ممكن ايميلك
محمد200
السلام عليكم

حسبي الله و نعم الوكيل
كهينة كهينة متواجد حالياً
عضو فعال
ممكن ايميلك
محمد200
هو ده الكلام الي قبنا الورا ام الدنيا فهمني انا ازاي ام الدنيا بلاش نلطش في السودان والعرب عشان كده بقانا اكثر من عدو
لية يعنى انتة مصرى و لا اسرائيلى لو دة كلامك لية عايش فى بلدك و غوررر من البلد يا اخى
محمد200
لية يعنى انتة مصرى و لا اسرائيلى لو دة كلامك لية عايش فى بلدك و غوررر من البلد يا اخى
لية مش مصر دى اللى انتة عايش فى خيرها ولا اية متستهلش انك تكون عربى ولو دكر لطش فى العرب
محمد200
مصررررررررررررررررررررررررررررررررررررر و الجزااااااااااااااااااااااااااااائر لقاء الاشقاء ارجوا الرد
elabiadh

أم الدنيا ، خلاص تزوجها اسرائيل بموجب عقد كامب ديفيد
وأصبحت منذ ذلك التاريخ تحت طاعته وتحت تصرفه وهي تسجد له وتركع كل يوم
فدعوكم من هذه الخزعبلات
أم ايه اللي جاي تقول عليه
ثم أنني تصفحت العديد من الصفحات ، لم أجد الا الفاظا قبيحة وقذرة وسب وشتم وليس على السنتكم الا القذارة والشتائم ،
فتذكرت أن كل إناء بما فيه يرشح ، وقد قال رئيس الحكومة الجزائري ، دعوهم يفرغون غيظهم ، فنحن نعمل ولا نتكلم .
moustafa capo
أم الدنيا ، خلاص تزوجها اسرائيل بموجب عقد كامب ديفيد
وأصبحت منذ ذلك التاريخ تحت طاعته وتحت تصرفه وهي تسجد له وتركع كل يوم
فدعوكم من هذه الخزعبلات
أم ايه اللي جاي تقول عليه
ثم أنني تصفحت العديد من الصفحات ، لم أجد الا الفاظا قبيحة وقذرة وسب وشتم وليس على السنتكم الا القذارة والشتائم ،
فتذكرت أن كل إناء بما فيه يرشح ، وقد قال رئيس الحكومة الجزائري ، دعوهم يفرغون غيظهم ، فنحن نعمل ولا نتكلم .
من الممكن الرد عليك بابشع الالفاظ فنحن نملك الحجة
ولنا ايضا القدرة علي الشتم والالفاظ الخارجة

ولكن سادعك تتامل ردك بنفسك(وهي تسجد له وتركع كل يوم ) هذا الجزء خصوصا
وتنظر بهذا هل اخطأت في حق مصر ام حق الله
انظر انظر انظر
واعرف قدرك مع نفسك قبل اي شئ هل فهمت ماذا اعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا اله الا الله محمد رسول الله
elabiadh
من الممكن الرد عليك بابشع الالفاظ فنحن نملك الحجة
ولنا ايضا القدرة علي الشتم والالفاظ الخارجة

ولكن سادعك تتامل ردك بنفسك(وهي تسجد له وتركع كل يوم ) هذا الجزء خصوصا
وتنظر بهذا هل اخطأت في حق مصر ام حق الله
انظر انظر انظر
واعرف قدرك مع نفسك قبل اي شئ هل فهمت ماذا اعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا اله الا الله محمد رسول الله

من يملك الحجة يا أخي لا يجادل بابشع الالفاظ
أنا لم أخطيء في حق مصر لأن مصر تمثل لنا الكثير ، لكن العجيب والغريب في الامر انها لاتمثل لكم شيئا لأنني أؤمن بأن الشعب اذا أراد ان يغير الوضع سوف يغير لا محالة وقد انتفض الشعب الجزائري على الفساد في سنة 1988 واستطاع التغيير ، لكنكم عاجزين عن مثل ذلك ونحن نرى يوما بعد يوم ان أحدا في مصر لم يتحرك ونحن نعلم يقينا ان شاويشا في مصر يمكنه يدوس على كرامة ملايين المصريين .
فهل فهمت أنت ؟
vodka@id

انا برغم كل ماقيل فى الموضوع فلم ينرفزنى الا اسم عضو هنا اللى هو
( مصرائيلى ) ليه يعنى انتا مصري ابوك اسرائيلى انتا كلامك او افعالك لا تعب الا عنك وحدك ان كنت شايف نفسك اسرائيلى فحتى اليهود والاسرائيلين لا يتخاذلوا ويتبروا من بلدهم فانتا لو مصرى فانتا عار على المصريين يكون فى بلدهم امثالك
وان كنت غير ذلك فليجازيك الله سوء الخاتمه لانك تتمناها ياخى مهما كانت مصر زى مابتقول بلاش تعمل فى نفسك كدا
moustafa capo
من يملك الحجة يا أخي لا يجادل بابشع الالفاظ
أنا لم أخطيء في حق مصر لأن مصر تمثل لنا الكثير ، لكن العجيب والغريب في الامر انها لاتمثل لكم شيئا لأنني أؤمن بأن الشعب اذا أراد ان يغير الوضع سوف يغير لا محالة وقد انتفض الشعب الجزائري على الفساد في سنة 1988 واستطاع التغيير ، لكنكم عاجزين عن مثل ذلك ونحن نرى يوما بعد يوم ان أحدا في مصر لم يتحرك ونحن نعلم يقينا ان شاويشا في مصر يمكنه يدوس على كرامة ملايين المصريين .
فهل فهمت أنت ؟
للاسف الشديد لم تفهم اي شئ

انا لا اريد توجيه الفاظ خارجة ولكن انت من يهرب من أخطائه

يا محترم انت اخطأت في حق الله في هذه الجملة(وهي تسجد له وتركع كل يوم )

وبعدين تقولي شويشا يدوس لي كرامة المصريين

فهذا خطأ اكبر كرامة المصري انت لا تتحدث عنها ولا امثالك

ولا تدعي انك ملاك افهم بتكتب ايه الاول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مش عايزين محامين للشعب المصري يا اسطي
جدد ايمانك وقول لا اله الا الله ان كنت مسلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومش عايز رد منك
اقفل النقاش احسن
لا حول ولا قوة الا بالله
elabiadh
للاسف الشديد لم تفهم اي شئ

انا لا اريد توجيه الفاظ خارجة ولكن انت من يهرب من أخطائه

يا محترم انت اخطأت في حق الله في هذه الجملة(وهي تسجد له وتركع كل يوم )

وبعدين تقولي شويشا يدوس لي كرامة المصريين

فهذا خطأ اكبر كرامة المصري انت لا تتحدث عنها ولا امثالك

ولا تدعي انك ملاك افهم بتكتب ايه الاول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مش عايزين محامين للشعب المصري يا اسطي
جدد ايمانك وقول لا اله الا الله ان كنت مسلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومش عايز رد منك
اقفل النقاش احسن
لا حول ولا قوة الا بالله

يا أخي أنا لم اخطيء في حق الله عندما أقول تركع وتسجد مصر لبني اسرائيل
فهذه استعارة الهدف منها تبيان ان مصر اصبحت في الوقت الحاضر لا تعمل شيئا لنفسها ولا للقضية الفلسطينية ، ذلك ان مصر بسياستها اصبحت عبئا على القضية العربية الاولى
ومصر تولت فقط حراسة الحدود الاسرائيلية وحمايتها
وان النظام المصري الفاشل كان وراء كل ذلك
والحال اننا في الوقت الراهن في الظل السياسات العالمية والنظام العالمي الجديد ، في حين ان مصر بقيت تعيش على ذكريات الماضي " مصر الكبيرة " مصر العظيمة " ولكنها لن تكون كذلك الا اذا انتفضت ... من جديد وعادت الى عهدها
الآن دول صغيرة جغرافيا أصبحت كبيرة بسياساتها وفرضت نفسها في النظم الجديدة
في حين ان مصر تنام على الحلم الذكرى الجميلة
والنظام الفاسد ينقل الحكم الى ملكي بالتوريث

نحن نتمنى ان يتغير الحال ولكن للاحسن ، ولا نريد توريثا لنظام فاسد وفاشل موالي لبني صهيون
واذ نقول مصرائيل ، فإننا أصبحنا نراها تدعو للاستسلام لا للسلم ، تحاصر غزة ، وتحارب جنبا الى جنب مع اليهود ، وقد أيدت الحرب على لبنان 2006 ، وقد شاركت في الحرب ضد العراق

وأنا شخصيا ، أحب مصر ، قد يكون حبا أكثر من بعض المصريين
أقول هذا لأني أحبها فعلا واتمنى أن تكون رائدة ، لا يهمني ان تكون الجزائر مثلا رائدة ، بقدر ما يهمني ان تكون احدى الدول العربية رائدة وقادرة على ذلك
و على اي حال أقول أيضا " أشهد أن لا اله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله (هذا حتى ترتاح وتطمئن)

حتى وان كنت جزائريا أساءني أن اراها غير قادرة على ادارة " لعبة كرة قدم " ، أساءني أن أراها ترفع الهابطين والمخنثين وتدفعهم لتمثيلها ، وهذا طبعا هو التمثيل السوء الذي صغرها في نظرنا وكشف عورتها .

قد أكون جرحت كثيرا في الكلام والردود ، لكن هذا نابع عن استفزاز ممن يسبون ويشتمون ،
اطلعت قبل قليل على موضوع للاستاذ فهمي هويدي ، نقله أحد الاعضاء للمنتدى http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=58627
كشف فيه عن حقيقة الفتنة ، اطلع على ردي على الموضوع تتأكد بأني لا أريد أن أجامل من الاعضاء من أخذته الفتنة المنتنة وأخذته العاطفة لمصر وانساق وراء الاكاذيب و أصبح يشتم ويسب الاموات والشهداء الاحياء عند الله .
بوم عنتر
يا اميرتك يا محمد و يا عمرو يا أديب
هل توضأتم صـباحا أو لم تقصوا الضـفائر
يا علاء يا جمـــال يا فنانون الســفائه
اذا أنتم أم الــــــــــدنيا ها نحن أب البشائر

علاء اذا أردت الـــــــــــــعلا اصــفع أخـــاك و لـــــيس الجزائر
مبارك علينا بــــفوز الـــبطل أهـدانا اكليلا من رشــــق الحناجر
أفواه تعالت بسيف اللـــسان فــطال الجحيم في عـــين البصائر
و كان الــسكوت ردود الكبار غزونا المريخ أبكـــــــينا الصغائر
elnda
يا اميرتك يا محمد و يا عمرو يا أديب
هل توضأتم صـباحا أو لم تقصوا الضـفائر
يا علاء يا جمـــال يا فنانون الســفائه
اذا أنتم أم الــــــــــدنيا ها نحن أب البشائر

علاء اذا أردت الـــــــــــــعلا اصــفع أخـــاك و لـــــيس الجزائر
مبارك علينا بــــفوز الـــبطل أهـدانا اكليلا من رشــــق الحناجر
أفواه تعالت بسيف اللـــسان فــطال الجحيم في عـــين البصائر
و كان الــسكوت ردود الكبار غزونا المريخ أبكـــــــينا الصغائر
حفظتلك كلمتين مش عارف تتكلم غيرهم لسانك ياحرام مايعرف العربيه
وفرهم لحالك وارحل للهمجيين علمهم لغه القران
القران الكريم ايلى ذكرت مصربيه واهنتوها
elnda
مين قال انك مصرى هالاسم ايلى اطلقوه المرتزقه اكيد انت منهم وداخل كانك مصرى
مهما حدمن مصرمافى مصرى يطلق على نفسه هالاسم الوقح
الاامثالكم
كهينة
السلام عليكم

حسبي الله و نعم الوكيل

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
الفيفا تدرس قرار اعادة مباراة مـصــر والجزائر بشكل جادي وبالاثبات