(دوره مجانيه)
خطوات يجب القيام بها حتي تكون مسوق ناجح
" خالى بالك "
انتا اقوى من العميل لا تدع سلبيات العميل تئثر عليك و تحبطك لانها لو اثرت عليك سيكون العميل اقوى منك لازم يكون المسوق اقوى من العميل بكثير لانك توجة فكر العميل ليس هو الذى يوجة فكرك لكى تصبح مسوق ناجح عليك بأتباع هذة الخطوات...
اولا :- حدد هدفك..
1- هدف يومى " بيع العروض كلها "
2- اترقى فى منصب ادارى
"خالى بالك انه يوجد قانون المتوسطات "
معناه العمل يكون 8 ساعات كاملة :-
و توجد احتمالات :- ان يكون السوق مفتوح ثم مغلق او مغلق ثم مفتوح ثم مغلق و هاكذا
و يوجد 300 عميل يعرض عليهم المسوق يوجد منهم 20 عميل ايجابى و 280 عميل سلبى
3- تقسيم المنطقة بشكل صحيح :- الشارع الرئيسى من جهة اليمين ثم ادخل التفرع اليمين و الشمال ثم ارجع على الشارع الرئيسى مرة اخرى مرة اخرى
4- مستعد على الرد ...
سلبيات المنتج :- أهم حاجة تخلى بالك أن العميل مايأثرش عليك او يحبطك لآن الاحباط و الهزيمة بيموت صحبة
5- كون مسيطر على نفسك " التحكم فى اعصابك "
كون مسيطر على يومك " عدم ضياع الوقت و استغلال كل ثانية "
كون مسيطر على العميل " اقناع العميل بالمنتج "
6- عدم التفرقة بين العملاء و عرض المنتج على جميع العملاء
7- حماية السلوك و هو الاحترام المتبادل بين المسوق و العميل و عدم أهتمام المسوق بسلبيات العميل
8- احترام المواعيد ( اهم السلبيات النجاح و هو احترام مواعيد العمل من العمل)
لا تضيع وقتك مع العميل و يجب ان تتعامل علي هذا الاساس
[ALT="دوره تسويق مجانيه"]http://im51.gulfup.com/1e6fOE.jpg[/ALT]
9- كيفية عمل البدج مع العميل
P/المقدمة
ب / تقديم نفسك :عرض المنتج بالتفصيل مع ذكر المميزات و طريقة العمل
د / الكلوز :- هو اغلاق الصفقة مع العميل و هى " حضرتك هتستفاد معايا بكام عرض "
هـ / اذا سقط منك كلام اثناء البدج فى اخر العرض ( تقوم بتكرير ما سقط منك من كلام )
10 – خطوات تستغلها فى العميل :-
1/ الطمع : يجب ان تجعل العميل يطمع فيما تبيعه من خلال سعر المنتج و انه مخفض
2/ الخوف : يجب بعد ان تقوم بجعل العميل يطمع في المنتج ان تجعله يخاف من فقدان الفرصه (العرض لمده يوم واحد)
3/تبعية: عامل التبعيه و هو الذي يشاهدك و انت تبيع العرض لأحد الافراد او عميل يقول انه قد اشتري المنتج من قبل
4/ نبرة الصوت : نبره الصوت من اهم عوامل المبيعات فيجب اختلاف نبرات الصوت اثناء العرض فيمكن من خلال صوتك تشعر الفرد ان سعر المنتج غالي و يمكن التقليل من سعر المنتج من خلال صوتك او كلامك مثلا (عشره جنيه بس) (اقل من حق علبه سجائر) و هكذا و سوف ندرس بتعمق اكثر فوائد نبره الصوت
5/ عدم الاهتمام بعدد العروض التى يشتريها منك العميل (عدم الاكتراث)
" خالى بالك "
ان العميل يحبطك او تـــحس بالهزيمة انتا اقوى بكثير من العميل
الدرس السابق : الدرس السادس (نصائح تفيدك في التسويق)
الدرس القادم : الدرس الثامن (البساطه)
خطوات يجب القيام بها حتي تكون مسوق ناجح
" خالى بالك "
انتا اقوى من العميل لا تدع سلبيات العميل تئثر عليك و تحبطك لانها لو اثرت عليك سيكون العميل اقوى منك لازم يكون المسوق اقوى من العميل بكثير لانك توجة فكر العميل ليس هو الذى يوجة فكرك لكى تصبح مسوق ناجح عليك بأتباع هذة الخطوات...
اولا :- حدد هدفك..
1- هدف يومى " بيع العروض كلها "
2- اترقى فى منصب ادارى
"خالى بالك انه يوجد قانون المتوسطات "
معناه العمل يكون 8 ساعات كاملة :-
و توجد احتمالات :- ان يكون السوق مفتوح ثم مغلق او مغلق ثم مفتوح ثم مغلق و هاكذا
و يوجد 300 عميل يعرض عليهم المسوق يوجد منهم 20 عميل ايجابى و 280 عميل سلبى
3- تقسيم المنطقة بشكل صحيح :- الشارع الرئيسى من جهة اليمين ثم ادخل التفرع اليمين و الشمال ثم ارجع على الشارع الرئيسى مرة اخرى مرة اخرى
4- مستعد على الرد ...
سلبيات المنتج :- أهم حاجة تخلى بالك أن العميل مايأثرش عليك او يحبطك لآن الاحباط و الهزيمة بيموت صحبة
5- كون مسيطر على نفسك " التحكم فى اعصابك "
كون مسيطر على يومك " عدم ضياع الوقت و استغلال كل ثانية "
كون مسيطر على العميل " اقناع العميل بالمنتج "
6- عدم التفرقة بين العملاء و عرض المنتج على جميع العملاء
7- حماية السلوك و هو الاحترام المتبادل بين المسوق و العميل و عدم أهتمام المسوق بسلبيات العميل
8- احترام المواعيد ( اهم السلبيات النجاح و هو احترام مواعيد العمل من العمل)
لا تضيع وقتك مع العميل و يجب ان تتعامل علي هذا الاساس
[ALT="دوره تسويق مجانيه"]http://im51.gulfup.com/1e6fOE.jpg[/ALT]
دوره تسويق مجانيه
9- كيفية عمل البدج مع العميل
P/المقدمة
ب / تقديم نفسك :عرض المنتج بالتفصيل مع ذكر المميزات و طريقة العمل
د / الكلوز :- هو اغلاق الصفقة مع العميل و هى " حضرتك هتستفاد معايا بكام عرض "
هـ / اذا سقط منك كلام اثناء البدج فى اخر العرض ( تقوم بتكرير ما سقط منك من كلام )
10 – خطوات تستغلها فى العميل :-
1/ الطمع : يجب ان تجعل العميل يطمع فيما تبيعه من خلال سعر المنتج و انه مخفض
2/ الخوف : يجب بعد ان تقوم بجعل العميل يطمع في المنتج ان تجعله يخاف من فقدان الفرصه (العرض لمده يوم واحد)
3/تبعية: عامل التبعيه و هو الذي يشاهدك و انت تبيع العرض لأحد الافراد او عميل يقول انه قد اشتري المنتج من قبل
4/ نبرة الصوت : نبره الصوت من اهم عوامل المبيعات فيجب اختلاف نبرات الصوت اثناء العرض فيمكن من خلال صوتك تشعر الفرد ان سعر المنتج غالي و يمكن التقليل من سعر المنتج من خلال صوتك او كلامك مثلا (عشره جنيه بس) (اقل من حق علبه سجائر) و هكذا و سوف ندرس بتعمق اكثر فوائد نبره الصوت
5/ عدم الاهتمام بعدد العروض التى يشتريها منك العميل (عدم الاكتراث)
" خالى بالك "
ان العميل يحبطك او تـــحس بالهزيمة انتا اقوى بكثير من العميل
الدرس السابق : الدرس السادس (نصائح تفيدك في التسويق)
الدرس القادم : الدرس الثامن (البساطه)