نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

ظهور العذراء - الأقباط يحتشدون في شبرا بعد ظهور حمام مضيء

قال القمص بولس فوزي راعي كنيسة العذراء بمنطقة 'الحفظية' بشبرا مصر، إنه منذ الساعة الثامنة مساء وحتي ساعات قليلة ظهرت مجموعة من الحمام المضيء واستمر الوضع علي هذه الحال فترة طويلة، الأمر الذي جعلنا نغلق أنوار الكنيسة وأنوار القباء حتي نتأكد من هذه الأنوار، وبالفعل بدأ النور يزداد وبدأ الحمام يكثر، مضيفا في تصريحات خاصة لليوم السابع أن المئات من الأقباط احتشدوا لكي يشاهدوا العذراء، التي تجلت في شكل حمام 'نوراني'، وسط وجود أمني مكثف علي حد قوله.

وكانت أنباء قد ترددت مساء أمس، الجمعة، عن تجلي العذراء علي قبة كنيسة 'العذراء' بالحفظية للمرة الثانية في قترة قصيرة بعد ظهورها علي قبة كنيسة 'المنارة' بالوراق، مما جعل عددا كبيرا من المسلمين والأقباط يتوافدون علي الكنيسة لمشاهدة هذا المنظر.
نقلا عن الاسبوع

المقال "ظهور العذراء - الأقباط يحتشدون في شبرا بعد ظهور حمام مضيء" نشر بواسطة: بتاريخ:
eljocr
نفسي نفسي اكيد عارفين معناها
عماد
لقد شهدنا امس فى سماء عزبة النخل ظهور حمام نورانى فترة طوايلة من الساعة 9.30 مساء عند كنسية العزراء وابوسفين حتى الساعة الثلنية صباحا
بنت المنوفية

معقول الكلام ده

ربنا اعلم ويمكن يكون حمام السلام عشان تنقى اى وجود لضغينه داخل قلب اى مسلم او مسيحى تجاه اخوه

شكرا ع الخبر
زهير ابراهيم
نفسي نفسي اكيد عارفين معناها
وانا كمان نفسي نفسي
وعارف معناها ايه
%u0632%u0627%u0626%u0631
المجانين في نعيم . وما هي الحكمة من ظهور العذراء للعامه وهل هذا الظهور ذكر في الكتاب المقدس بمعني هل هناك ادله على انها العذراء .
لقد ظهرت فئات كثير من الصوفيه تدعي انها تشاهد انوار الملائكه بعد التسبيح الف او الفين مره في المسبحه وايضا دون اي دليل شرعي من القرأن على ظهور الملائكه لاحد .
العب يا ابليس العب المجانين في نعيم
السندباد العربى
بكل صراحة ووضوح --------لا تعليق !
بنت المنوفية
وانا كمان نفسي نفسي
وعارف معناها ايه

طيب يا زهير انا مش عارفه معناها ايه

قولى والنبى هههههههههههه
mohamad ayman
ما تفعلة الكنيسة هو وجود ليزر وجهاز ومن ثم يضعوا صورة العزراء على الجهاز فتظهر فى السماء كأنها هى بلاش تخلف وجهل
mohamad ayman
ومش لازم بكون العذراء ممكن اى صورة ويجيببهالك انها العذراء على صورة اخرى
soso2toto2010
المجانين في نعيم . وما هي الحكمة من ظهور العذراء للعامه وهل هذا الظهور ذكر في الكتاب المقدس بمعني هل هناك ادله على انها العذراء .

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
ظهور السيدة العذراء بالزيتون سنه 68
احمد سبايدر يكذب ظهور السيدة العذراء بالادلة العلمية......وفيديوهات للسيدة العذراء في سماء القاهرة
ظهور فتاة مصاصة دماء فى شبرا الخيمة
جدل بين الأرثوذكس والإنجيليين حول ظهور العذراء
ظهور العذراء في الوراق