نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

جدل حول ظهور و تجلي السيدة العذراء

انوار فى السماء فيه ناس كلمونا من فيصل والهرم هكذا بدا عمرو اديب حلقته من القاهرة اليوم مشيرا الى رسائل كثيرة وصلت للبرنامج بظهور انوار فى السماء بمناطق مختلفة وقال عمرو كنت اعتقد ان الامر فى البدايه دعابة ولكن بعد اتصالنا باصدقاء اثق بهم اكدوا لى حدوث هذه الظاهرة اليوم وانتقالها بين اماكن مختلفة وهى الان تظهر فى فيصل والهرم .

اثار تكرار ظهور العذراء كما قيل أمس حالة من الاهتمام فى تحليل هذه الظاهرة ... برنامج القاهرة اليوم تعرض للظاهرة بما لها وما عليها مستعينا بوجهات نظر عدد من القساوسة مختلفة ما بين مؤمن بهذه الظاهرة حيث يرى هذا الجانب ان السيدة مريم العذراء تظهر بالفعل بهدف ارسال رسائل بعينها حيث اعتبروا هذه الظاهرة حالة الهية من السماء فى حين ان الجانب الاخر الذى يرى ان هذه الظاهرة بعيدة عن ان تلصق بالسيدة مريم العذراء ولن تكون ظاهرة الهية بل التعامل معها على انها ظاهرة كونيه طبيعة لم تفسر بعد و تستحق الدراسة.

ومنهم من اكد ان فى كل ظهور الهى يحدث ياتى بهدف شيئ السيدة العذراء هى المعنية بالظهور لان هناك اولياء اخرين ولما ذا لم يكن السيد المسيح
وقال اديب :عندما سالنا البابا شنودة كان الرد دبلوماسى فعندما سالناه اشمعنى مصر قال هى بتحب مصر وهى لا تظهر ايضا فى الكنيسة الكاثوليكية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

لا حول ولا قوة الا بالله

المقال "جدل حول ظهور و تجلي السيدة العذراء" نشر بواسطة: بتاريخ:
بيبى
مش متاكده من كده
حبوبه الاروبه
انت ........... ولا ايه ؟؟ بص اصلا انا شفت الواد الي كان ماسك الليزر والله شفته بعيني والله العظيم انا مش بكدب
هوا انت مسيحي انا متأكده انو لا عشان حاطط في اخر الكلام لا حول ولا قوه الا بالله
hazem_copra
انت ........... ولا ايه ؟؟ بص اصلا انا شفت الواد الي كان ماسك الليزر والله شفته بعيني والله العظيم انا مش بكدب
هوا انت مسيحي انا متأكده انو لا عشان حاطط في اخر الكلام لا حول ولا قوه الا بالله

ههههههههههههههههههههههه

اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

مسلم طبعا يا ستي عشان متفكريش كتير

علي فكرة انا مش بقتنع بالحجات دي خااااااالص

دي مجرد فرقعة كده اعلامية وضجة هما عاملينها عشان يشغلوا الشعب المصري وينسوه همومه ومشاكله وانفلونزا خنازيره يعني والحياة حلوة طبعا وبعدين الوقتي ممكن اي حد يعمل شوية نور
ويقول انا في كزا ظهر عنده الوقتي تقنيات الداتا شو واجهزة العرض تعمل اي حاجة زي اعلان دوريتوس كده
هههههههه

يلا وتقبلي احترامي

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
ظهور السيدة العذراء بالزيتون سنه 68
ظهور العذراء - الأقباط يحتشدون في شبرا بعد ظهور حمام مضيء
احمد سبايدر يكذب ظهور السيدة العذراء بالادلة العلمية......وفيديوهات للسيدة العذراء في سماء القاهرة
شاهد اشاعه ظهور السيدة العذراء بكنيسه الوراق بامبابه (شاهد الفيديو وقولى رايك)