نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المواهب منتدى موهوبين الادب والشعر منتدى القصص والروايات



تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل




اعترافات مطلقة عذراء(5)

 

الاعتراف الخامس
(يوم بلا نهاية)

وكأن الدنيا توقفت عند ذلك اليوم..وكأنه بلا نهاية..لا أتذكر منه سوى صوت المرأة الحديدية وهى تصرخ :"بعد ما تنضفى البيت جهزى العجين" ، وصرخت فى نفسى ..ياالهى !!ان ظهرى يؤلمنى بشدة ،ماذا أفعل لكنى لم أجرؤ على الرفض ،فأنا لم أعتد كلمة لا.

وانتهت أعمالى وأنا أحس بزفراتى المكلومة وكأنها تحارب كي تخرج من رئتى ،لا أعرف ماذا أفعل ؟ ،وانفردت بنفسى عند غروب الشمس..

أعترف اليكم ..
أنى وجدت فى المراة وجها لا أعرفه ،وجه امرأة ليست هي أنا ،انها شبح ات من مكان ما ،ياالهى!ماذا فعلت بنفسى ؟؟ماهذا الشحوب الذى يفتك بوجهى؟؟هل هذه هى أنا؟؟

أعترف اليكم ..
أنى رايت فى تلك اللحظة وجه امرأة عمرها الاف السنين ،حقا لم أعد أعرفها..وسمعت الباب يصفع من جديد..لابد أنه الزوج الغائب عن الحياة ..يقبل ناحية الغرفة فتقبل معه زفراتى المكلومة ،وارتعاشات جسدى المنهك.

أعترف اليكم ...
تلك اللحظة مرت كأنها ساعات ..يقترب منى حاملا فى عينيه نظرات مختلفة..ليست تلك النظرات نظرات الرغبة السادية ،لكنها نظرات أخرى...لم أكد أفهمها حتى هوت يده على وجهى ،فأتبعها جسدى المتهاوى الى الأرض.

أعترف اليكم ..
وكأننى خرجت من الأرض ..الصور من حولى غائمة الملامح ،عائمةالمنظر،وأنا أسائل نفسى :ماذا فعلت لكل هذا؟؟ ، ولم أكن أدرى أن المرأة الأخرى قد أوغرت نفسه بأشياء لا أعلمها حتى الأن ، ولا أريد أن أعلمها ، وسقطت على الأرض كما يسقط الحيوان المذبوح..كل ما أدركته تلك اللحظة خوفى الفطري على تلك الروح التى أحملها فى أحشائى..
وصرخت :لماذا تفعل ذلك ؟؟لكنه أحب ان يسمع أمه صوته الرجولى فاستمر فى ايذائى حتى أيقنت أنها النهاية..

أعترف اليكم...
أننى كنت أسقط من مكان عال أهوى الى مكان سحيق ، أصرخ: شفتاى ، أنا عطشانة ،أعطونى قليلا من الماء رأسى يؤلمنى ،الحمد لله.. يارب ،وفتحت عيناى وكل من حولى يبكون..
ياالهى لا ..أين أنا ..واقترب الطبيب يتحسس نبضى ،ووضعت يدى على بطنى فأيقنت أننى قد فقدت طفلى..

أعترف اليكم ...
يوم أخبرنى الطبيب بحملى كأنه اخبرنى بموتى ،لكن الروح التى تسكن احشائى كانت تدب الامل فى قلبى ،شئ لا تعرفه الا النساء ، فطرة الله ،لقد عشت ايامى المتعبة أبث هذا الجنين ألمى ..لقد عاش معى ساعاتى المملة ، الامى المبرحة ..عاصر قلبى المكلوم ،كم شكوت اليه تعاستى...الان فقدته للأبد وفقدت معه أخر أمل للحياة..

أعترف اليكم ..
اننى اكره تلك (القبيلة)البربرية أشكو ألمى الى الله ،كلمات الطبيب لاتزال فى أذني :"خيرها ف غيرها ،بكرة تجيبى غيره ،انت لسة صغيرة والفرصة قدامك كبيرة.."..
"صغيرة"دوت هذه الكلمة فى نفسى الان عمرى كعمر التماثيل الحجرية ..و فقدت النطق ثلاثة أيام..أرى فى عيني تلك المرأة الفرحة بامتلاكها الكامل لابنها..لا شئ يعنيها سوى سلطتها المطلقة فى ذلك البيت الذكورى.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل



أعترف اليكم..
أنى لم أعد تلك الطفلة التى خرجت من بيت أبيها ، اننى تلك المراة التى تحمل داخلها اعصارا كامن ، لقد تحرك داخلى ذلك البركان الذى يتمخض منذ زمن طويل ...وقفت فى وجه العائلة والتقاليد والناس والمجتمع وصرخت باعلى صوتى :"أبى الان فقدت طفلى والان اريد الطلاق"!!!


انتظروا الاعتراف القادم بعد رمضاان ان شاء الله..
كل رمضان وانتم بخير ويمن وبركة.






المقال "اعترافات مطلقة عذراء(5)" نشر بواسطة: بتاريخ:
ab00da_2010
مش عارف اقولك اية

اكيد عجباني زي كل الاعترافات الي فاتت

واسلوبك المميز والفاظك الي في مكانها

كل حاجة بجد تنم عن تميز ....في كل شيئ


.............................


شكراااا بجد

ودامت لنا ابداعاتك
lionhmada
ما شاء الله
بتوصفي الالم والعذاب لدرجة المعايشة
تسلم دماغك

كل سنة وانتي طيبة
ورمضان كريم
همسات مسموعه
بجد اسلوبك راااائع وكلامك جميييييل


تسلم ايدك
Al yasergi
واضح جدا أن الكتابة أصلية وتنم عن موهبة في مجال القصص ، نصيحة مني لا تتوقفي وقدمي كتاباتك لدار نشر

تحياتي و رمضان كريم
احزان غزل
اننى كنت أسقط من مكان عال أهوى الى مكان سحيق

قصتك جميلة وكلامك اجمل فى التعبير عن ما فى الحياة
القلب الطيب
رررررررررررررروووووووووووووووووووووووعه اوووووووووووووووووووووووي


كالعاده متالقة دائما

تقبلي تحيااتي
وجه القمر
شكرا لكل الاصدقاء..
اراء جميلة واقتراحات جديدة..
رمضان سعيد لكل المنتدى..
غفر الله ذنبكم وتقبل صومكم وبالجنة اسكنكم
والسلام ختام
sad one
بجد موضوع خطير مفيش احلي من كده
روعه والفاظ تحفه فانت تصور لحظات الحزن والالم كانك تعيشها فعلا
وبجد شكرا علي الموضوع
sad one
بجد موضوع خطير مفيش احلي من كده
روعه والفاظ تحفه فانت تصور لحظات الحزن والالم كانك تعيشها فعلا
وبجد شكرا علي الموضوع
IT-is-MY-DeStinY
كالعاده تميز
بس هاتطولى الغياب ليه؟
ليه بعد رمضان؟
جوليت دوت كوم
يالله اكتيييييييييييير روووووووووووووووووووووعه انتى تعبيرك رائع ربنا يحميكى وانا منتظره الا عتراف القادم انشاء الله
أمواج البحر

رائـــــــــــــــــعـــــة
ووصفك للألم بجد رائع
ما شاء الله عليكى..
انسان(احمد)
بسم الله الرحمن الرحيم .

كل عام و انتم بخير و رمضاااااااااان كريم .

مجموعه جديده من الاعترافات الجديده و الجميله , ما شاء الله , وفقك الله يا وجه القمر , و اننى اعدك و اعد الجميع منذ الان انك بمجرد انتهائك من هذه السلسله اعترافات مطلقه عذراء ساحاول جاهدا كتابه قصيده تحوى جميع معانى القصه التى استشعرها تحت الحزن الكامن فى الارجاء , فى ليله برغم القمر البادى فيها فى الاجواء الا اننى رؤيتى معدومه كالعمياء , اتمنى ان اسقط كى ارتاح من الوهم الكائن فى الاحشاء ...........


و شكرا .
Ahmad shata
شئ جميل
تسلم ايدك
............
عثولةجدن
نيس احساس يا وجه القمر
بجد بتعرفى توصفى الاحداث كويس وبتخطارى الفاظ حلوة توصفى بيها
ربنا يوفئك
وكل رمضان وانتى بالف صحة وسلام
sasa1610
كالعاده مبدعه وجه القمر

تسلم ايدك
strangerofthenight
اسلوب اكثر من رائع ،،

نال منى ومن اى رد ابوح به ،،

افرح بوجود امثالك من المبدعين ،،

وفقتى الى حيث اراد لك الله ،،



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
اعترافات مطلقة عذراء(17)
اعترافات مطلقة عذراء.(16)
اعترافات مطلقة عذراء(15)
اعترافات مطلقة عذراء(14)
اعترافات مطلقة عذراء(4)

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية