نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

حقيقه ظهور العذراء من الناحيه العليميه وبدع أخري لعباد الاصنام من الهندوس وغيرهم

الســـــــــــــــــــــلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم

""(( { لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اعْبُدُوا اللَّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ إِنَّهُ ُ مَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنْصَارٍ (72) لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ وَمَا مِنْ إِلَهٍ إِلَّا إِلَهٌ وَاحِدٌ وَإِنْ لَمْ يَنْتَهُوا عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (73) أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ (74) مَا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلَّا رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ كَانَا يَأْكُلَانِ الطَّعَامَ انْظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الْآَيَاتِ ثُمَّ انْظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُونَ (75) قُلْ أَتَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ مَا لَا يَمْلِكُ لَكُمْ ضَرًّا وَلَا نَفْعًا وَاللَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (76)}))"" صدق الله العظيم

وقع بين يدي هذه الفيديوهات بعنوان هولوجرام ظهور العذراء وفيها تحدثوا عن حقيقه ظهور العذراء والخدع الضوئيه المستخدمه لذلك... رأي البابا شنورده ورده علي أفتراءات القمص بسيط كما يتعرض لبعض المشاهد والخرافات لعباد الاصنام كالهندوس و بعض من خرافاتهم ايضا

ويعلم الله أني ما قصدت من ذللك إلا إيضاح حقيقه فقط ...ولا أقصد الفتنه إطلاقا فالنصاري أخواننا في الوطن وقد وصانا عليهم سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم و أسألا الله لهم الهدايه هم و جميع الضالين والمكذبين
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

اللهم امين

وفي الختام الحمد لله علي نعمه الإســــــلام وكفي بها نعمه

المقال "حقيقه ظهور العذراء من الناحيه العليميه وبدع أخري لعباد الاصنام من الهندوس وغيرهم" نشر بواسطة: بتاريخ:
أحمد الزنارى
و الله بارك الله فيك
جعلة الله فى ميزان حسناتك
IT-is-MY-DeStinY
انا رائى ان دى ممكن تكون خدع ضوئيه مش ظهور للسيده مريم
彡§ عبــــــــداللــــه §彡
و الله بارك الله فيك
جعلة الله فى ميزان حسناتك

شـــــــــــرفني مرورك الكـــريم أخي وردك العطــــــر

تقبل تحياتي عبــــــــــــــــــد الــلــــــــه
彡§ عبــــــــداللــــه §彡
انا رائى ان دى ممكن تكون خدع ضوئيه مش ظهور للسيده مريم
رأي صحيح أخي الكريم

والفيديو الاول يوضح هذه الحقيقه بالتفصيل

شكرا لمرورك وردك الكريم

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
ظهور العذراء - الأقباط يحتشدون في شبرا بعد ظهور حمام مضيء
احمد سبايدر يكذب ظهور السيدة العذراء بالادلة العلمية......وفيديوهات للسيدة العذراء في سماء القاهرة
جدل حول ظهور و تجلي السيدة العذراء
بالفيديو: نقاش ساخن على الهواء بين أقباط مصر فى برنامج (48 ساعة)حول ظهور مريم العذراء حقيقه أم خيال
ظهور العذراء في الوراق